هواوي تطلق السوار الذكي وشاشة AMOLED كاملة

0 90

أطلقت شركة هواوي سوارا ذكيا جديدا كليا يحمل ميزات الساعة الذكية مثل مراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم، وشاشة AMOLED كاملة وكبيرة بسعر في متناول اليد.

وقالت الشركة في بلاغ صحفي إنها قامت بتجربة المنتوجين معا وهو ما يجعلهما خيارا ممتازا لدى المستعملين.

وأضافت أن السوار الذكي جهاز بسيط يمكن ارتداؤه لتتبع جميع أنواع مؤشرات اللياقة وينقل البيانات إلى تطبيق أو خدمة أخرى على هاتف ذكي متصل. ولم يعتد المصنعون أبدا التفكير في إضافة شاشات عرض أكبر وعملية أو ميزات صحية أكثر تكاملاً، والتي يمكن العثور عليها بشكل أكثر شيوعا في الساعات الذكية.

ومع ذلك، قامت هواوي بسد هذه الفجوة من خلال سوار HUAWEI Band 6 الذكي والذي تم إطلاقه حديثا، والذي يوفر ميزات دقيقة لتتبع اللياقة البدنية مثل مراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم وشاشة AMOLED كبيرة لرؤية كل شيء في جهاز قابل للارتداء مع بطارية يمكنها أن تستمر لمدة أسبوعين كاملين.

سوار HUAWEI Band 6

مراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم

يشير SpO2 بشكل أساسي إلى مستويات الأكسجين في الدم، والذي يعد في حد ذاته مؤشرا صحيا مهما. ويمكن أن يؤدي انخفاض هذه المستويات إلى الإرهاق، لكن الانخفاض المطول يمكن أن يؤدي إلى آثار صحية ضارة على المدى الطويل.

ويمكن لأجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية اليوم تتبع هذه المستويات، ولكنها غالبا ما تكون ميزة يجب تشغيلها بشكل منفصل، وهو أمر سيفعله المستخدمون فقط إذا كانوا يشعرون بتوعك. وتشتهر هواوي بتمحورها حول ميزات صحية للمستخدم في تصميم منتجاتها، وقد توفرت هذه الميزة في أجهزتها القابلة للارتداء السابقة، ولكنها ارتقت بها إلى مستوى أعلى في سوار HUAWEI Band 6 الذكي من خلال تشغيلها باستمرار في الخلفية. وهذا يعني أن المستخدمين يحصلون على مراقبة مستمرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمستويات SpO2 الخاصة بهم، حتى أنه يصدر إنذارا عندما تكون مستويات الأكسجين في الدم منخفضة.

لكن هذا ليس كل شيء، لأن سوار HUAWEI Band 6 يتتبع المؤشرات الصحية الرئيسية الأخرى. وعلى سبيل المثال، تتم مراقبة معدل ضربات القلب الدقيق باستخدام ميزة HUAWEI TruSeenTM 4.0 وميزة HUAWEI TruSleepTM لتتبع النوم وميزة HUAWEI TruRelaxTM لقياس الإجهاد وإدارته.

شاشة عرض كاملة AMOLED كبيرة مقاس 1.47 بوصة

لا تشتهر الأساور الذكية بشاشاتها، لذلك قررت هواوي تغيير هذا الاعتقاد بتزويد سوار HUAWEI Band 6 بشاشة AMOLED كاملة مقاس 1.47 بوصة، وبالتالي معالجة بعض الاشكالات الرئيسية المرتبطة بالأساور الذكية. ويكتمل حجم الشاشة بشكل أكبر من خلال تصميمها المدمج بدون حواف، مما يمنحها نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 42٪.

وهذه الشاشة الكبيرة ليست كبيرة فقط، ولكنها توفر أيضا تفاعلات لمسية شبيهة بالهاتف الذكي، بينما تسمح جودة الألوان الإجمالية للرسوم المتحركة الغنية بالظهور. وبالإضافة إلى ذلك، وضعت هواوي على السوار زرا ماديا بالجانب، والذي لا يتيح طريقة أسهل للتفاعل فقط، ولكن أيضا إزالة عناصر العرض الزائدة للحصول على شاشة عرض كاملة، وغامرة.

سوار HUAWEI Band 6

بطارية تدوم لمدة أسبوعين

مصدر قلق آخر يتعلق بالأجهزة القابلة للارتداء وهو الاحتياج لجهاز آخر لشحنه ونفاذ طاقة البطارية. لذلك زودت هواوي سوار HUAWEI Band 6 ببطارية ذات عمر طويل الأمد يصل إلى أسبوعين بشحنة واحدة، حتى مع تشغيل جميع ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية. ولا يؤدي ذلك إلى جعل السوار أكثر ملاءمة للاستخدام فحسب، بل يزيل أيضا عناء الاضطرار إلى شحنه كل يوم.

تتبع اللياقة البدنية والتوجيه

وعند الحديث عن اللياقة، فإن أحد الأغراض الرئيسية للأسوار الذكية هي ميزات مراقبة التدريبات وتتبع جميع البيانات اللازمة لحساب الأداء وتقييمه. ويضع سوار HUAWEI Band 6 ذلك في الاعتبار ويحتوي على ميزات تتبع التي يحبها عشاق اللياقة والرياضة ويقدرونها على أساس يومي. وعلى سبيل المثال، يأتي سوار HUAWEI Band 6 مزودا بما يصل إلى 96 وضعا للتمرين يتم اكتشافها وتتبعها تلقائيا للحصول على بيانات دقيقة. وبالإضافة إلى ذلك، تحلل خوارزمية HUAWEI TruSportTM بعمق قدرات تمرين المستخدم بناء على تقلب معدل ضربات القلب وبيانات التمرين وتوفر تقييمات مفصلة مثل مستويات تناول الأكسجين ووقت الاسترداد وتأثيرات التدريب، من أجل نهج علمي ذات كفاءة أعلى للعمل.

كل هذا والسوار مزود بمجموعة من الميزات الذكية، والتي تشمل إشعارات المكالمات والرسائل الواردة، والتحكم في تشغيل الموسيقى ومصراع التحكم عن بعد للتحكم في كاميرا الهاتف الذكي المتصل.

الحكم النهائي

ومع سوار HUAWEI Band 6، تمكنت هواوي من معالجة بعض الاشكالات الرئيسية التي يواجهها مستخدمي الأسوار الذكية. هذا بالإضافة الى الميزات القوية التي تجعله خيارا رائعا لكل من المستخدمين العاديين وعشاق اللياقة البدنية. كما أنه يوفر للمستخدمين تجربة ساعة ذكية دون الحاجة إلى دفع سعر واحدة.

أحدث سوار ذكي من هواوي HUAWEI Band 6، يوفر الميزات الرئيسية للاستخدام اليومي

تجدر الإشارة إلى أن سوار HUAWEI Band 6 يباع بـ699 درهما في المغرب، وهو متوفر في كل من متجر هواوي على مستوى شارع الزرقطوني والمركب التجاري موروكومول، وأيضا في متاجر “هواوي” الإلكترونية الرسمية “HuaweiMall ” و”HuaweiShop”، إلى جانب إلكتروبلانيت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.