هذه توضيحات “لارام” حول أسعار الرحلات الجوية

0 433

في إطار العملية الخاصة التي أعلنت عنها الحكومة المغربية، بخصوص إمكانية المواطنين المغاربة والمقيمين بالمملكة وكذا عائلاتهم الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 14 يوليوز 2020.
قالت شركة الخطوط الجوية الملكية “لارام” في توضيح نشر مؤخرا على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، أنها قررت الحفاظ على الأسعار عند حدود معقولة على الرغم من  أن جزءً كبيرًا من الرحلات الجوية تكون  الرحلة في أحد اتجاهيها فارغة من الركاب، وهي أسعار أقل من المعمول بها خلال فترة الصيف.

وأضاف التوضيح، أن تذاكر الدرجة الاقتصادية ذات الاتجاه الواحد بين المدن الأوروبية الرئيسية والدار البيضاء  يتراوح سعرها بين 2200 درهم و 4000 درهم مع احتساب الرسوم، مبينا أن أسعار الرحلات الجوية في اتجاه إفريقيا تتراوح ما بين 3500 و4500 درهم .
في حين تتراوح أسعار الرحلات التي تربط المغرب مع أمريكا الشمالية  بين 6500 درهم في اتجاه مونتريال و 8000 درهم في اتجاه نيويورك .

وأشارت توضيحات لارام على صفحتها ، إلى أنه عندما يتم حجز كل مقاعد الدرجة الاقتصادية، فإن النظام يقترح تلقائيًا مقعدا في درجة رجال الأعمال، الذي هو  أكثر تكلفة ويكون على الزبون اختيار رحلة أخرى توفر مقاعد في الدرجة الاقتصادية.
وأفاد توضيح الشركة، أنه في مواجهة الطلب المرتفع، تمت إضافة العديد من الرحلات إلى البرنامج بعد ساعات فقط من إطلاقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.