نظام التحكم الذكي للمطبخ GROHE SmartControl يحصد معظم جوائز التصميم في العام 2020

0 428

يعتبر باتريك سبيك، نائب الرئيس في ليكسيل للتصميم العالمي وتجربة المستهلك في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بأن الإجابة عن السبب وراء أي منتج، أمراً ضرورياً في بداية عملية التصميم من أجل تقديم حلول منتج هادفة وذات صلة بالمستهلك. إذ أن إدراك وفهم كيف يريدون العيش وما الذي يتوقعونه من أماكن العيش الخاصة بهم يتطلب فهماً عميقاً للمستهلكين. ويضيف سبيك “يُعد توقع حتى الاحتياجات غير المفصلة والواضحة، في مرحلة مبكرة من عملية تطوير المنتج، أمراً بالغ الأهمية لابتكار منتجات لها غرض معين، لتقديم قيمة مضافة حقيقية للمستهلك”.

ويعتمد كل منتج في “غروهي” على ثلاث قيم تصميمية: السهولة والإنسانية والأداء. ويشرح سبيك:” يعتمد نهجنا في التصميم على تقديم منتجات تتميز بالسهولة، إذ يجب أن يجسد التصميم الغاية المقصودة منه بوضوح. بالإضافة إلى أن وظيفة المنتج يجب أن تكون سهلة الوصول وإنسانية. ومن الضروري أن تدعم المستهلك. وأخيراً، تتميز منتجات “غروهي” من خلال أدائها.

وهذه العناصر كانت واضحة ونالت إعجاب وتقدير واستحسان لجان تحكيم جائزة التصميم الدولية، حيث حصدت “غروهي” هذا العام 44 تميزاً في التصميم، لتواصل نجاحها الممتد من السنوات الماضية. ومن ضمن المنتجات الحائزة على جوائز خاصة، نظام التحكم الذكي للمطابخ من “غروهي” GROHE SmartControl kitchen، الذي أثار إعجاب الخبراء نظراً لاحتوائه على مزيج متميز من التصميم التبسيطي والتركيز على المستهلك

التصميم النقي يتناغم مع التحكم الدقيق

 

يبحث المستهلكون عن منتجات تجعل حياتهم اليومية أكثر راحة. ولقد نجح نظام التحكم الذكي لصنبور المطبخ GROHE SmartControl في تحقيق هذه الميزة تماماً وبجودة عالية، وحصد عشر جوائز كبرى في العام 2020. وأوضح باتريك سبيك هذا الأمر قائلاً:” من خلال نظام التحكم الذكي لصنبور المطبخ GROHE SmartControl، نجحنا في إعادة اختراع وصياغة صنبور المطبخ من خلال دمج زر ذكي في الجزء العلوي من الصنبور، والذي يوفر للمستخدم تفاعلاً جديداً تماماً”. وأضاف:” لقد تم تقليل الشكل إلى الحد الأدنى المطلق، حيث ليس هناك من مجال للتلف أو الفوضى، إنه التصميم النقي في أنقى أشكاله”. ويتيح نظام التحكم الذكي لصنبور المطبخ GROHE SmartControl، بدلاً من استخدام المقبض، عملية دفع وتحويل بديهية وتلقائية. حيث يضغط المستهلك على الزر، لبدء تدفق المياه. ويعمل هذا أيضاً بسهولة مع الكوع أو المعصم، وهو مثالي عندما تكون كلتا اليدين ممتلئتين أو غير نظيفتين. ويمكن عن طريق تحويل الزر، ضبط كمية الماء بدقة من النفاثة البيئية الموفرة للمياه إلى النفاث القوي. يتيح هذا الصنبور تحكم بديهي وراحة مباشرة ومرونة مطلقة بلمسة زر واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.