نادي إفريقيا والتنمية لمجموعة وفا بنك يطلق سلسلة برامج AfricaDev

0 49

ينظم نادي إفريقيا والتنمية لمجموعة التجاري وفا بنك برامج AfricaDev ، وهي سلسلة من البرامج الحوارية عبر الأنترنت والموجهة لأعضائه والمؤسساتيين وشركاء المجموعة على صعيد القارة الإفريقية.

وسيتم بث الحلقة الأولى يوم الخميس 30 يوليوز 2020 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت غرينتش على المنصات الرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي للمجموعة وشركاتها التابعة.

وتهدف برامج AfricaDev إلى الإجابة، عبر صيغة تفاعلية جديدة، عن انشغالات المقاولات الإفريقية من خلال التطرق للمواضيع الاقتصادية على الساحة الإفريقية مع فتح فضاء للتفكير بخصوص مواضيع الساعة التي تهم كبار الفاعلين الاقتصاديين والمقاولات الصغيرة والمتوسطة في القارة.

وبفعل الأزمة الراهنة، قامت مجموعة التجاري وفابنك بتعبئة مكوناتها أينما كانت لتعزز من تدابير مواكبة زبنائها و الاقتراب منهم أكثر فأكثر. وحرصا من المجموعة على الاضطلاع بمهمتها على أفضل وجه في هذه الظرفية الحساسة، ستناقش الحلقة الأولى موضوع ” كوفيد 19 : الدروس و أفضل الممارسات في إفريقيا ” بمشاركة السيدة فلورانس بوبدا، مديرة شركة التمويل الدولية لمنطقة غرب ووسط إفريقيا والسيد جيرارد مانغوا، مدير عام ومؤسس شريك لمجموعة أونيفارم والسيد إسماعيل الدويري، المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك المكلف ببنك التقسيط الدولي والشركات المالية المتخصصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.