مهدي علمي، مدير عام جديد لشركة “كوكا كولا” المغرب

0 1٬870

كشفت شركة كوكاكولا بالمغرب، الفاعل عالميا في المشروبات، عن تعيين مهدي علمي مديرا عاما جديداللشركة منذ مارس الماضي، وهو التعيين الذي يعكس رغبة الشركة في تشجيع مواهبها المغربية بهدف دعم تطوير أنشطتها في المملكة.

وتتجلى مهمة مهدي علمي بصفته مديرا عاما في مواصلة إستراتيجية النمو التي تتبناها شركة “كوكا كولا” والتعجيل بتوسعها من منظور مُواطن ومستدام.

وبغية تحقيق هذا الغرض، فإنه سيتولى إدارة نظام كوكاكولا في المغرب بدعم ومساعدة شركائها من شركات تعبئة المشروبات، وذلك بهدف تحقيق نمو مستدام يشمل منظومة شركة كوكاكولا بأكملها على الصعيدين المحلي والدولي.

واكتسب مهدي علمي خبرة واسعة في قطاع الصناعات الغذائية في المملكة، فضلا عن كونه اشتغل داخل شركة كوكاكولا في المغرب وشمال أفريقيا لمدة 12 سنة.

واستنادا إلى خبرته في مجالات التسويق، والتواصل، وإستراتيجية إدارة العلامات التجارية والتسويق في السوق الوطنية، ودرايته بالحقائق المحلية، سيعطي المدير العام نفسا جديدة لنظام كوكاكولا، كما سيعطي ديناميكية شعارها الرئيسي الإبداع والمسؤولية، وفق ما يتماشى مع رؤية كوكاكولا في المغرب.

وبهذه المناسبة، صرح علمي “كوكاكولا ملتزمة اليوم بثبات راسخ على تقديم تجربة أكثر انتعاشا للمستهلكين في المغرب، وذلك من خلال تتبعنهج مبتكر، وسوف نواصل العمل من أجل إحداث الفرق لصالح شركائنا ومجتمعاتنا من خلال فرقنا المغربية الموهوبة”.

وتجدر الإشارة إلى أن مهدي علمي يبلغ من العمر 41 سنة، وهو زوج وأب لطفلين، وهو خريج ثانوية ديكارت، والمعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات تخصص التسويق وإدارة الأعمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.