من الرياض..”صوماكا” تظفر بجائزة الجودة العربية تقديراً لأداء الجودة الصناعية

الجائزة الممنوحة من المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين AIDSMO تعدُّ تكريساً جديداً لعلامة "صُنع في المغرب" ينضاف إلى الجائزة الوطنية للجودة التي أحرز عليها المصنع في عام 2019.

0 635

  ♦ مجلة صناعة المغرب — يوسف يعكوبي 

تقديراً لأدائه من حيث الجودة الصناعية، فاز مصنع “صوماكا”، مصنع رونو بالدار البيضاء، بجائزة الجودة العربية، حسب ما أعلنته مجموعة “رونو المغرب” في بيان صحفي، توصلت به “مجلة صناعة المغرب”.

وتأتي هذه الجائزة، التي حصل عليها المصنع من المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين AIDSMO ، لـ”تُكرّس من جديد علامة “صنع في المغرب” وثقافة الجودة التي تنفذها المجموعة في إطار نهجها الصناعي بالمغرب. كما تعكِس الجائزة التقدير الكبير للعمل طويل الأمد الذي تنجزه فِـرَق “صوماكا” ومجموعة “رونو” بالمغرب”.

وجرت مراسم تسليم الجائزة في العاصمة السعودية الرياض، خلال الاجتماع السابع والخمسين للجنة العليا للتقييس، بحضور وزير التجارة بالمملكة العربية السعودية، الدكتور ماجد بن عبد هللا القصبي، وممثلي المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين (AIDSMO) ومدير الجودة في مجموعة رونو المغرب، عبد العزيز مهاجر.

ويأتي هذا التكريم لينضاف للجائزة الوطنية للجودة التي منحتها وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي لمصنع صوماكا في عام 2019.

لقد جعل مصنع صوماكا (الشركة المغربية لصناعة السيارات)، وهو المصنع الرائد في صناعة السيارات في المغرب، من الجودة حجر الزاوية ألدائه لضمان منتجات بأعلى مستوى للمعايير الدولية. واليوم، تنتج صوماكا طرازات داسيا لوغان Logan Dacia وداسيا سانديرو Sandero Dacia، كما يصدر ثلثي إنتاجه، مما يساهم في إشعاع صناعة السيارات المغربية وعالمة “صنع في المغرب” على المستويين الإقليمي والدولي.

 متابعة من الدار البيضاء  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.