منتدى عن بعد يطمح لتعزيز الشراكة الصينية المغربية في مجال الماء والتطهير السائل

هذه المبادرة تندرج في إطار المساهمة في النهوض بالتبادلات بين المغرب والصين من خلال السماح للمشغلين المغاربة بتنويع شراكاتهم على المستوى الدولي واستكشاف أسواق تصدير جديدة

0 40

نظَمَت جمعية الصداقة والتبادل المغربية-الصينية، والجمعية المغربية للماء الصالح للشرب والتطهير، والجمعية المغربية لضخ ومعالجة الماء، أول أمس الخميس، عبر تقنية التناظر المرئي، منتدى في موضوع الماء.

وذكر بلاغ للمنظمين أن هذا اللقاء، المنظم بشراكة مع “جمعية شعب سيتشوان من أجل الصداقة مع الخارج” و(e-Sichuan NGO Network for International Exchanges)، حول “المغرب-سيتشوان: من أجل شراكة رابح-رابح في قطاع الماء”، شكل مناسبة للتعريف بالقطاعَيْن العام والخاص، وكذا قطاعات التكوين والبحث في مجالي المياه والتطهير بكل من المغرب ومنطقة سيتشوان الصينية.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا اللقاء فتح المجال للتبادل بين ممثلي البلديْن في أفق إقامة شراكة رابح-رابح من أجل تعزيز الروابط بين المغرب والصين في قطاعَيْ المياه والتطهير السائل.

وأشار المنظمون إلى أن هذه المبادرة تندرج في إطار المساهمة في النهوض بالتبادلات بين المغرب والصين من خلال السماح للمشغلين المغاربة بتنويع شراكاتهم على المستوى الدولي واستكشاف أسواق تصدير جديدة.

مجلة صناعة المغرب / و م ع
متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.