منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة: 4500 متر مربع كفضاءات مرنة من أجل لقاءات أعمال ناجحة

تضع جوهرة مجموعة هيلتون رهن الإشارة 15 قاعة لاحتضان اللقاءات مجهزة بأحدث التقنيات وتتيح استضافة ما يناهز 1500 شخص.

طنجة، المغرب –30 شتنبر 2019 ـ استطاع منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة ، جوهرة مجموعة هيلتون، فرض نفسه كوجهة لا محيد عنها لمواعيد الأعمال بدون منازع وأيضا للاجتماعات والندوات التي تنظمها الشركات. ففي سياق جهة معروفة بديناميتها حيث العديد من المشاريع الصناعية والاقتصادية الكبرى هي في طور الإنجاز، يقترح الفندق خدمات وبنيات تحتية مناسبة لتلبية حاجيات منظمي اللقاءات الباحثين عن فضاءات على المقاس.

يوفر منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة فضاء مرنا لعقد الاجتماعات بمساحة 4500 متر مربع مخصص للقاءات الشركات أو المؤتمرات أو الاحتفالات الكبرى. في المجموع، 15 قاعة اجتماعات، بما في ذلك قاعتان عامتان، خاصة بالتظاهرات الكبرى، في حين أن ما يقرب من 800 متر مربع من الردهات الواسعة توفر الوصول المباشر إلى شرفات الفندق الخارجية وحدائقه. وتُعد المجموعة مثالية لمسافري الأعمال، وهي مجهزة بتقنيات متطورة (سمعية بصرية ورقمية) ويمكن أن تستوعب حوالي 1500 شخص في الوقت ذاته.

يحظى منتجع هيلتون طنجة ريزورت بموقع استثنائي، فهو يبعد بـ 15 دقيقة من مطار طنجة ابن بطوطة الدولي و25 دقيقة من الأحياء الرئيسية التجارة والأعمال في الجهة. كما يقع الفندق بالقرب من العديد من المواقع المصنفة ثراتا عالميا من طرف اليونسكو، إضافة إلى المدينة القديمة لطنجة، التي تعد واحدة من أكثر المواقع أصالة في الجهة.

يعتمد منتجع وسيا هيلتون طنجة الهوارة أيضًا على وجود العديد من قنوات الربط مع إمكانية الوصول السريع إلى الوجهات السياحية الرئيسية في أوروبا. كما يسمح الخط السككي عالي السرعة الذي تم تدشينه مؤخرًا بالوصول إلى الفندق خلال ساعتين فقط انطلاقا من الدارالبيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.