” معا نبني من أجل تعايش أفضل”.. شعار الدورة 17 للمعرض الدولي للبناء المقام بمدينة الدار البيضاء

0 51

تنظم وزارة إعداد التراب الوطني و التعمير و الإسكان و سياسة المدينة والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات  والصادرات الدورة السابعة عشرة للمعرض الدولي للبناء، وذلك خلال الفترة الممتدة من 21 إلى 25 نونبر 2018 بالمعرض الدولي للدار البيضاء.

وتتميز هذه الدورة المنظمة تحت شعار:” معا نبني من أجل تعايش أفضل”، والتي ستقام على مساحة تفوق000 20م بمشاركة أزيد من 660 شركة وطنية ودولية، وممثلي نحو 50 دولة، فيما ينتظر أن يفوق عدد الزوار  182000 زائر.

ومن أجل تعزيز التعاون الإفريقي جنوب-جنوب ورغبة في توطيد و تفعيل وتطوير الشراكة مع باقي الدول الإفريقية في ميدان البناء، ستعرف هذه الدورة استضافة دولة ساحل العاج كضيف شرف حسب بلاغ توصلت IDM عربية بنسخة منه.

تجدر الاشارة الى أن هذه الدورة تتميز بانعقادها مباشرة بعد الدورة الثانية للمجلس الوطني للإسكان التي عرفت تقديم خارطة الطريق للنهوض بقطاع الإسكان والتي من بين أهدافها تكثيف العرض السكني وتقوية النسيج المقاولاتي واعتماد منهجية جديدة لتحسين حكامة القطاع، والرفع من نجاعة التدخلات العمومية وتجويد مناخ الاستثمار، وكذا ترشيد تكلفة السكن مع توفير عرض سكني لائق يتسم بالجودة ويستجيب لحاجيات مختلف الشرائح الاجتماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.