مشروع Palmeraie Immobilier بدار بوعزة يشرع في تسليم الشطرين الأولين، وعملية تسويقهما تلقى نجاحا حقيقيا

Ocean Palm: تسليم الشطرين الأولين

تعلن Palmeraie Immobilier، علامة العقار الفاخر والطراز العالي التابعة لمجموعة Palmeraie Développement، تسليم أشطر جديدة من مشروعها Ocean Palm، العنوان المتميز بدار بوعزة. وبعد النجاح الذي تكلل به تسويق الشطرين الأولين، تطلق Palmeraie Immobilier، أيضا، تسويق الشطر الثالث من المشروع، المتكون من 56 جناح دوبليكس XL ، والذي ستنتهي أشغاله نهاية السنة الجارية.

ويعد Ocean Palm الواقع على بعد دقائق قليلة من الدار البيضاء، مجمعا سكنيا آمنا يتكون من شقق تحظى ببيئة ودية تجمع بين البحر والطبيعة. ويمتد المشروع على مساحة 21 هكتارًا ويتألف من 728 وحدة، أي 38 متجرا و 690 وحدة سكنية مقسمة إلى 322 شقة، و272 وحدة دوبلكس XL، و96 جناح تريبلكس.

ويبلغ عدد وحدات المشروع المكتملة والمسلمة حاليًا 222 شقة تتراوح مساحتها من 62 متر مربع إلى 130 متر مربع، فضلا عن  38 متجرًا و128 جناح دوبلكس متوفرة على رسم عقاري.

مع الحرص على الكثافة المنخفضة والتهيئة الخارجية المتنوعة، يجسد Ocean Palm كل خبرة Palmeraie Immobilier، التي تقدم عرضا سكنيا مبتكرا ومتنوعا، مع الدوبلكس وجناح XL، وكذلك عمارات من طابق أرضي زائد طابقين R+2، ذات جودة عالية مقابل سعر متميز. حتى يستفيد المقيمون من تجربة حياة تجمع بين الهندسة المعمارية الراقية ومناطق المعيشة المثالية ومجموعة واسعة من وسائل الراحة مثل فضاءات مثلى للعيش، إلى جانب تشكيلة من المرافق: مركز للاسترخاء، ومركز تجاري صغير، وملعب رياضي، وحمامات سباحة، وحدائق، وحضانة، ومركز صحي أو حتى المحلات التجارية للقرب.

كما أن Ocean Palm المشروع العقاري المبتكر والأنيق، يستفيد بشكل مثالي من الضوء الطبيعي بفضل شقق تتمتع بواجهات متقابلة، تجمع بين الانسجام والراحة في أجواء مريحة وعصرية، فضلا عن تشطيبات من جودة عالية، بدءًا من الطلاء إلى الإضاءة والتجهيزات الصحية والأجهزة المنزلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.