مجموعة Stellantis تعلن كريستين فويل مديرةً تنفيذية لعلامة “Chrysler”

خبرتُها الواسعة في تطوير تطوير المنتجات والحملات التسويقية ستُمكّن علامة "كرايسلر" من تقديم حلول مبتكرة

0 66

اعتباراً من 13 شتنبر الجاري، ستبدأ كريستين فويل Christine Feuell ، المديرة التجارية السابقة في شركة Honeywell Safety and Productivity Solutions ، مهامَّها الجديدة ضمن أُسرة مجموعة ” Stellantis ” كمديرة عامة وتنفيذية لعلامة السيارات الأمريكية “كرايسلر” Chrysler التابعة للمجموعة.

وأعلنت المجموعة العالمية الرائدة في صناعة السيارات، في بلاغ لها، عن خبر التحاق Feuell بصفوفها، لتكون قريباً تحت المسؤولية المباشِرة للرئيس التنفيذي لـ” ستيلانتيس”، كارلوس تافاريس.

وتعتبر كريستين فويل “قائدة مشهورة في مجال التسويق، مع توفرها على خبرة واسعة وطويلة في قطاعات صناعة السيارات، ونُظُم التشغيل الآلي (systèmes d’automatisation)، وسلسلة التوريد والإمداد متعدد القنوات، وصناعات تكنولوجيات البناء الذكية”، توضح المجموعة في تقديمها للمسؤولة الجديدة عن علامة Chrysler .

كما تولّت “مسؤوليات إضافية في المبيعات والتسويق وتطوير المنتجات بالإضافة إلى إدارة مركز الربح في Ford و Johnson Controls و Honeywell ، مع نجاحات مُثبَتة وملموسة في النمو المُربح في مجالات المنتجات والبرامج والخدمات المتكاملة”، حسب المصدر ذاته.

خبرتُها الواسعة في تطوير تطوير المنتجات والحملات التسويقية، واستراتيجيات نماذج الأعمال، ستُمّكّن علامة ” كرايسلر” التجارية من تقديم حلول مبتكرة تتمحور حول الزبناء وخدمتهم بشكل أمثل.

 جدير بالذكر أن Stellantis تعدُّ مجموعة رائدة عالميًا في صناعة السيارات ومُزوّد خدمات التنقل، مسترشدة برؤية واضحة قصد “توفير حرية الحركة مع حلول تنقل محددة ومعقولة التكلفة وموثوقة“.

Christine Feuell, nommée CEO de Chrysler by Stellantis

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.