مجموعة LMPS توقع اتفاقية ذات أهمية كبرى مع المجموعة البنكية “أورابنك”، المتواجدة في 12 دولة غرب ووسط إفريقيا

وقعت مجموعة LMPS، الرائدة المغربية في مهن الأمن السيبراني، اتفاقية هامة لشهادة التوافق DSS PCI (Payment Card Industry Data Security Standard) “مجلس المعايير الأمنية لصناعة بطاقات الدفع” مع المجموعة البنكية “أوربنك”، الفاعل البنكي المرجعي المتواجد بغرب ووسط إفريقيا.

بموجب هذا العقد ، ستواكب LMPS  “أوربنك” في تأمين وحماية بيانات البطاقة البنكية لزبائنها البالغ عددهم 430000، من قناة الاتصال إلى نظم المعالجة. ستكون LMPS مسؤولة عن قيادة اثني عشرة شركة فرعية تابعة لـ أورابنك ( بنين وبوركينا فاسو وكوت ديفوار والغابون وغينيا وغينيا بيساو ومالي وموريتانيا والنيجر والسنغال وتشاد وطوغو) للحصول على شهادة التوافق  PCI- DSS ، وهو المعيار الأمني لصناعة بطاقات الدفع.

بهذه المناسبة قالت إدارة مجموعة LMPS  “هذا اتفاق تاريخي بالنسبة لنا في مجال الأمن السيبراني. يعد قرار أورابنك بمنح LMPS عقدًا لحماية المعلومات ذات الأهمية الكبيرة علامة على الثقة الكبيرة في قدراتنا ومعرفتنا. سيضمن المشروع حماية البيانات الحساسة و غرس الثقة بين المستهلك و البنك لتقديم تفاصيل بطاقته وبالتالي ضمان أقصى قدر من الأمن “.

وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة التي ترتقي بمجموعة LMPS  إلى مصاف الممون المفضل لخدمات الأمن السيبراني للقطاع البنكي الخاص في إفريقيا الناطقة بالفرنسية ، في الوقت الذي فازت فيه الشركة مؤخرًا بعلامة CSSP ” مزود خدمة الأمن السيبراني”، التي تشهد بأن LMPS ترافق زبائنها مع الامتثال لضوابط الأمان الإلزامية لـ SWIFT ، الفاعل الموثوق الذي يدير حركة الرسائل والمعاملات لأكثر من 10000 بنك في جميع أنحاء العالم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.