مجموعة “روكا” الرائدة في مستلزمات الحمام تُحدث تغييرا جذريا في تصاميمها وتكشف الستار عن أول قاعة عرض مجهّزة بأحدث التقنيات في المغرب تحديدا في مدينة الدار البيضاء

0 92

تقترح قاعة العرض على مستوى شارع المسيرة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الابتكارات منهما العلامتان المميزتان للمجموعة “أرماني/روكا” و”لوفين”.

 

كشفت مجموعة “روكا” الرائدة في مجال مستلزمات الحمام عن التحول الجذري الذي خضعت له، وأعلنت للجمهور الواسع تفاصيلها الجديدة، من خلال قاعة عرض على مستوى شارع المسيرة، مُجهزة بأحدث التقنيات، وذلك أول مرة في المغرب منذ افتتاحها قبل 27 سنة.

قاعة العرض الجديدة تضم ثلاثة من أكبر علامات المجموعة، ويتعلق الأمر بكل من “روكا”، “أرماني/روكا” و”لوفين”، فضلا عن تقديم مجموعة كبيرة ومُختارة من أحدث التقنيات التكنولوجية المتطورة في المجال.

ويُمكن لمس التغيير المُعتمد على الابتكار بشكل واضح على مُختلف المستويات، بدءا من واجهة القاعة المجهزة بالثنائي الباعث للضوء (LED)، وصولا إلى المساحة الداخلية المُوجهة خصيصا للأفراد المحترفين، وصولا إلى المساحة المُخصصة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الحركية، مع وضع برمجيات تصميم ثلاثية الأبعاد تتيح للزبناء تصور شكل الحمام المثالي قبل إدخال التغييرات أو انطلاق الأشغال المرغوبة.

قاعة العرض الحديثة مُقسمة إلى ثلاثة مناطق منفصلة، كُل منطقة ترمز إلى إحدى العلامات الثلاثة التي يتم عرضها.

على مستوى الطابق الأرضي يستطيع الزبناء اكتشاف كُل ما يخص علامة “أرماني/روكا” ومجموعاتها الشهيرة “BAYa” و”ISLAND”، في حين يتم على مستوى الطابق الأول عرض المجموعة الفخمة من علامة “لوفين” التي تعاونت مع العديد من المصممين العالميين ذائعي الصيت على غرار: Peter Wirz, Toan Nguyen, Ludovica+Roberto Palomba, Stefano Giovannoni  و Konstantin Grcic، فضلا عن أحدث تشكيلات المُقدمة من علامة “روكا”.

وتُمثل المجموعة مركز الدراية الفنية التي تجسدها العديد من الابتكارات، على غرار تكنولوجيا السيراميك الممتازة بقوة تفوق 30% السيراميك التقليدي ما يسمح بتحقيق معالم دقيقة للغاية لأحواض ذات أشكال أنيقة أخف وزناً بنسبة 40%، وأيضا الجيل الجديد من الألوان الخالصة التي تتميز بها مجموعات  “Beyond” و”Inspira”.

تزامنا مع تزايد المبيعات في السنوات الأخيرة، أضحت الحلول الناجعة التي تُقدمها مجموعة “روكا” فيما يخص الصنابير أكثر بروزا، وذلك عبر تشكيلة واسعة من الألوان المتاحة لتلبية احتياجات جميع الزبناء باختلاف أذواقهم مع اقتراح أثمنة تُناسب مختلف الميزانيات.

وإلى جانب كُل ما سبق ذكره، ستضم قاعة العرض العديد من التكنولوجيات الجديدة مثل مجموعة “روكا” الذكية التي تعمل بدون لمس التي تتماشى مع معايير السلامة المعتمدة حاليا بعد تفشي الوباء العالمي، إضافة إلى منتجات مجموعة المرحاض الذكي المُوفر للمياه مع جهاز تحكم عن بُعد “W+W”، يجمع في نفس القطعة حوض غسيل والمرحاض، وكُلها مثبتة مع خزان مدمج في وعاء الحمام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.