مايكروسوفت تصدر أحدث حلول “Teams Essentials” لمواكبة عمل الشركات الصغيرة

0 162

أعلنت مايكروسوفت، أمس الجمعة، عن إصدارها الجديد Teams Essentials ، وهو أحدث الحلول المصمَّمة خصيصا للشركات الصغيرة.

وذكرت مايكروسوفت، في بلاغ لها، أن “Teams Essentials ” يجمع بين الميزات التي تحتاجها الشركات الصغيرة لخدمة العملاء، بما في ذلك مكالمات الفيديو الجماعية غير المحدودة لمدة تصل إلى 30 ساعة ، والدردشة الجماعية ، ومشاركة الملفات، والتقويم، وبسعر 4 دولارات أمريكية لكل مستخدم شهريًا ، حيث يعد هذا الحل متعدد الإمكانات الأقل تكلفة في السوق حالياً.

وحسب البلاغ، فإنه على الرغم من أن الأشهر الـ20 الماضية التي كانت مليئة بالتحديات لجميع المؤسسات، إلا أن الشركات الصغيرة تعدّ أكتر تضرراً ، حيث أجبرت هذه التحديات على تكييف كل جانب تقريبا من جوانب عملياتها وتعاونها مع العملاء، وغالبًا بدون الوصول إلى الأدوات والتكنولوجيا المهمة.

وتمت الإشارة إلى أن العالم لن يعود إلى طريقة العمل “القديمة” ، لذلك تحتاج الشركات الصغيرة إلى حلول مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتها الفريدة لتزدهر في هذا الوضع الجديد.

تصميم Teams Essentials للشركات الصغيرة

باستخدام Teams Essentials، يمكن للشركات الصغيرة من المطاعم وتجار التجزئة إلى الخدمات الاحترافية، الالتقاء بسهولة والتعاون والتواصل وخدمة العملاء بطرق جديدة.

ولا تقتصر الحاجة إلى أدوات الاتصالات منخفضة التكلفة على الشركات الصغيرة التقليدية الهادفة للربح، المنظمات غير الربحية ، والمنظمات الدينية ، والمدارس، بل كل المجموعات المجتمعية تكافح أيضًا للتواصل والتعاون بشكل فعال. وتحتاج هذه المؤسسات والشركات الصغيرة إلى العمل بشكل سريع، حيث تتيح Teams Essentials ذلك وتجعله ممكنا بدون الحاجة إلى خبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ويمكّن Teams Essentials الأشخاص الذين لديهم حساب Teams أو بدونه من المشاركة بسهولة وفعالية. بينما لا يزال الإصدار المجاني من Microsoft Teams متاحًا ، تقدم Teams Essentials حدودًا موسعة مثل الاجتماعات الطويلة والمزيد من السعة التخزينية. دعنا نلقي نظرة فاحصة على كيفية دعم وتلبية Teams Essentials لاحتياجاتك.

تمديد الاجتماعات الموسعة والميزات سهلة الاستخدام تتيح لك استضافة اجتماعات احترافية

يمكن أن يُمثّل العمل عن كثب مع العملاء والشركاء تحديًا لأي عمل بدون أدوات الاتصال الجيدة. يجمع Teams Essentials إمكانات Teams الحالية مع ميزات مصممة خصيصًا للشركات الصغيرة والمجموعات المجتمعية:

  • ساعات الاجتماعات الممتدة – مع الاجتماعات التي يمكن أن تستمر حتى 30 ساعة ، لا داعي للقلق بشأن تجاوز اجتماع Teams Essentials للحد الزمني المحدد له ، سواء كنت ستتقابل وجها لوجه أو داخل مجموعة.
  • سعة اجتماعات كبيرة – من خلال القدرة على استضافة ما يصل إلى 300 شخص في وقت واحد ، توفر Teams Essentials القدرة على جمع الجميع في نفس الغرفة الافتراضية.
  • دمج جدول المواعيد – بالإضافة إلى دمجها مع جدول مواعيد Outlook ، وهذا يعني أن دمج مواعيد Google الجديد في Microsoft Teams يمكنك من استخدام جدول مواعيدك الحالية للبقاء على اطلاع دائم بالجداول وإدارة اجتماعاتك. * سيتم دمج جدول مواعيد Google قريبًا.
  • دعوات بسيطة وسهلة – دعوة الناس إلى اجتماع أمر سهل. ما عليك سوى إضافتهم إلى دعوة اجتماع Teams باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني. سيتلقون دعوة اجتماع مع رابط للانضمام. وإذا لم يكن لديهم Teams ، فسيتم فتح الاجتماع مباشرة في متصفحهم. لا يلزم الاشتراك أو تسجيل الدخول أو التثبيت.
  • الاجتماعات التفاعلية – تسمح أدوات الاجتماعات الاحترافية وإمكانياتها مثل ردهة الاجتماعات والخلفيات الافتراضية ووضع “معًا” والتعليقات التوضيحية المباشرة والتعليقات المباشرة وغير ذلك، لأي منظمة باستضافة اجتماعات تفاعلية.

القدرة على توصيل الأدوات الحالية وتخزين المحتوى في مكان واحد

يعمل Teams Essentials على تسهيل الاتصالات للشركات الصغيرة والمجموعات المجتمعية من خلال حلّ واحد للمحادثات والاجتماعات – مما يوفر الوقت ، والأهم من ذلك ، الحفاظ على الاجتماعات والمحادثات في سياقها. يتضمن أدوات للعمل بفعالية مع أي شخص ، بما في ذلك تطبيقات Office على الويب ومشاركة الملفات والمحادثات الجماعية وإدارة المهام والمزيد.

• التخزين السحابي الإضافي – لا تقلق بشأن نفاد مساحة التخزين أو إضاعة الوقت في البحث عن المستندات. شارك في تأليف ملفات Office 365 وعرضها وتحريرها وتخزينها بسهولة. يوفر Teams Essentials إجمالي سعة تخزين ملفات تبلغ 10 غيغابايت (GB) ، وهو ضعف مساحة التخزين المتوفرة في الإصدار المجاني من Teams.

• المحادثة الجارية – تبقى جميع المحادثات في Teams متواصلة ، مما يساعدك على استمرار المحادثة حتى لا تفقد أبدا السياق أو الاستمرارية، كما أن المحادثة لا تنتهي بانتهاء الاجتماع.

• نموذج محادثة مجموعة الأعمال الصغيرة – ابدأ بسرعة مشروعا جماعيا واستضف اجتماعات مع أي شخص ، وقم بتقسيم المهام بين زملائك في الفريق ، وإنشاء استطلاعات الرأي لتلقي التعليقات بسرعة ، كل ذلك في مركز واحد ، مما يجعل الإنتاجية تنتقل إلى المستوى التالي.

وسيتوفر العمل به قريبًا متوفراً على سطح المكتب desktop وشبكة الويب.

• الدردشة والاجتماع والتعاون مع أي شخص — سواء كنت تعمل مع شخص داخل مؤسستك أو خارجها ، باستخدام تطبيق Teams أو الاتصال، يتم الاحتفاظ بتجربة الدردشة والتعاون في مكان واحد. ليست هناك حاجة للتنقل بين تجارب التطبيقات عندما تعمل في مشروع مع شركة خارجية.

• لوحة معلومات الدردشة المتنقلة – ما عليك سوى النقر فوق عرض لوحة المعلومات في أي دردشة فردية أو جماعية للوصول بسهولة إلى مجمل المحتوى المشترك المنظم بدقة في فئات مثل المواقع والصور والملفات وقوائم المهام والأحداث القادمة وروابط الويب والمزيد. * متاح للعملاء الذين يشترون مباشرة من Microsoft.

تقديم الدعم للشركات الصغيرة

تعتبر التكاليف في مقدمة أولويات كل شركة ومجتمع. تقدم Microsoft Teams Essentials أعلى قيمة بأفضل سعر. وبفضل واجهة مبسطة يسهل تعلمها ، يكون من السهل على الموظفين أن يكونوا منتجين بسرعة.

• استفد إلى أقصى حد من أدواتك التكنولوجية – مع ميزات الاتصالات الغنية بأقل تكلفة في السوق ، وبسعر 4 دولارات لكل مستخدم شهريًا ، تقدم Teams Essentials قيمة استثنائية للشركات الصغيرة والمجموعات المجتمعية.

• دعم مايكروسوفت – Teams Essentialsمدعومة من قبل Microsoft وتعمل في Azure cloud. وهو ما يعني الأمان والموثوقية والأداء الجيد والمواكبة. إن Microsoft تساعد في التكنولوجيا التي يحتاجها المستخدمون في حدود ميزانيتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.