ماروكوطيل 2024: وجهة استراتيجية لدعم قطاع السياحة في المغرب

0 161

يفتتح معرض ماروكوطيل أبوابه لدورته الثامنة عشرة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبإشراف وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، ليُشكل منصة حيوية تجمع نخبة من مهنيي قطاع الضيافة والسياحة من مختلف أنحاء المغرب والعالم. يُقام المعرض في مركز المعارض محمد السادس بالجديدة من 8 إلى 12 مايو 2024، ويستمر على مدار خمسة أيام حافلة بالفعاليات والمعارض والمؤتمرات.

معرض مرجعي لتعزيز التعاون والابتكار:

يُعد ماروكوطيل حدثًا هامًا في قطاع الضيافة والسياحة في المغرب، حيث يُقدم فرصة فريدة لتبادل الخبرات والتعرف على أحدث التقنيات والحلول في هذا المجال. ويشارك في المعرض أكثر من 300 عارض من مختلف أنحاء العالم، ليعرضوا منتجاتهم وخدماتهم أمام جمهور من المهنيين والخبراء.

شعار “رفع مستوى المؤسسات والارتقاء بها”:

تحت شعار “رفع مستوى المؤسسات والارتقاء بها”، يركز ماروكوطيل 2024 على دعم الشركات العاملة في قطاع الضيافة والسياحة في المغرب، من خلال توفير منصة للتواصل والتعاون وتبادل الأفكار. ويهدف المعرض إلى المساهمة في تعزيز القدرة التنافسية للقطاع وتحسين جودة الخدمات المقدمة للضيوف.

مجموعة واسعة من العروض والفعاليات:

يُقدم ماروكوطيل 2024 مجموعة واسعة من العروض والفعاليات، تشمل:

  • معارض: تُتيح للمشاركين التعرف على أحدث المنتجات والخدمات في مجال الضيافة والسياحة.
  • مؤتمرات: تُناقش موضوعات هامة مثل استراتيجيات تطوير قطاع الضيافة والسياحة، ودور التكنولوجيا في تحسين تجربة الضيف، والمسؤولية الاجتماعية والبيئية للشركات.
  • لقاءات: تُتيح للمشاركين تبادل الخبرات والتواصل مع نظرائهم من مختلف أنحاء العالم.
  • فعاليات أخرى: مثل ورش العمل والجوائز والندوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.