كيونت تكشف عن السلسلة الكاملة لمنتجاتها لترشيح المياه “HomePure”

خلال مشاركتها في أسبوع القاهرة للمياه 2021

0 112

في إطار مجهوداتها المتواصلة لحماية البيئة ودعم التنمية المستدامة، شاركت الشركة الرائدة عالميا في مجال البيع المباشر، “كيونت”، في الدورة الرابعة لـ”أسبوع القاهرة للمياه 2021”.

وقد نُظمَت هذه التظاهرة خلال الفترة ما بين 24 / 28 أكتوبر الماضي، تحت رئاسة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تحت عنوان: « الماء، السكان، والتحولات العالمية: تحديات وفرص». وعرفت هذه الدورة إطلاق كيونت لسلسلتها الكاملة من منتجات الماء HomePure.

بلاغ صحافي لـ QNET، أفاد أن “هذه السلسلة تشمل نظام ترشيح المياه HomePure Nova، ونظام HomePure Prefilter 1-mc، ونظام HomePure NovaSoft الذي يتميز بسهولة استعماله وفعاليته من دون تضييع للماء، زيادة على إمكانية استعمال HomePure NovaSoft من دون الحاجة إلى كهرباء. ويمتاز هذا النظام أيضا بكونه يساعد على تقليص استعمال القنينات البلاستيكية ذات الاستخدام الوحيد”.

ومُوازاةً مع ذلك، يضيف البلاغ الذي توصلت به مجلة صناعة المغرب، تندرج قضية الماء في إطار الاستراتيجية الشاملة لـ”كيونت” التي تولي أهمية خاصة لضرورة تقديم حلول مستدامة تساهم بشكل بناء في نشر التوعية والتحسيس بأفضل الوسائل للوصول إلى الماء الصالح للشرب، والذي تعتبره كيونت حقا مكفولا من أجل ضمان أمن وسلامة الإنسانية جمعاء.

وتميَّز أسبوع الماء بالقاهرة 2021 بمشاركة عدد كبير من الوزراء والوفود الرسمية والموظفين الكبار المكلفين بقطاع الماء في بلدانهم، وكذلك العلماء والمنظمات والهيئات الدولية، إضافة إلى فعاليات المجتمع المدني. وتمحورت أشغال الجلسات والموائد المستديرة التي نظمت خلال هذه التظاهرة حول إيجاد حلول مستدامة وملائمة لتدبير الموارد المائية. واستهدفت هذه الأشغال كذلك بحث سبل مواجهة ضغوط النمو الديموغرافي والتحولات السريعة التي يعرفها العالم، خاصة المشاكل المترتبة عن استعمال الأراضي، وبشكل أوسع، موضوع المناخ. كما تميزت هذه التظاهرة أيضا بتنظيم كيونت لمائدة مستديرة لمناقشة استراتيجية الشركة الهادفة إلى توفير ماء نقي وصحي للجميع، إضافة إلى المساهمة في صحة ورفاهية المجتمعات في مناطق تواجد الشركة، والتي تعمل فيها كيونت باستمرار من أجل مساعدتها على الاستمرار والازدهار.

أكدت إم-أورن لي، مديرة تسويق HomePure، في تصريح عند المشاركة في هذا الحدث، أن الشركة تتمتع بخبرة طويلة تمتد على أزيد من 10 سنوات، والتي مكنتها من النجاح في الحصول على جودة ممتازة للمياه في أزيد من 90 دولة. كما أوضحت مسؤولة الشركة أن كيونت استفادت من هذه التجربة من أجل تصور وتصميم النظام المبتكر لترشيح الماء الذي يعد الأقوى من نوعه على الإطلاق. وأشارت إلى أن هذا النظام يضمن تدفق الماء النقي والآمن إلى بيوت زبنائها الأعزاء. كما أوضحت السيدة لي أن خط كيونت لترشيح الماء HomePure يُمَكِّنُ من إزالة الترسبات غير المرئية بالعين المجردة، التي يصل حجمها حوالي ميكرون واحد.

صُمِّمَ نظام ترشيح الماء HomePure خصيصا بهدف اقتراح حلول للتزويد بالماء الصالح للشرب. ويعتبر اليوم من بين أفضل أنظمة ترشيح الماء المنزلية. ويستعمل هذا النظام تكنولوجيا الترشيح الفائق المعروفة باسم ultrafiltration (UF) كمرحلة أساسية في مسلسل ترشيحه للماء. ويرتكز هذا الأخير على تكنولوجيا الترشيح 35+ Ultra-Tech التي تساعد على التخلص من 99.9999 من البكتيريا والفيروسات.

وتمحورت مشاركة كيونت في أسبوع الماء بالقاهرة 2021، حسب إم-أورن لي، مديرة تسويق HomePure، حول “تنظيم عدة أنشطة للتوعية والتحسيس من أجل التأكيد على أهمية الماء النقي”. وتخللت هذه الأنشطة توزيع أقلام وكتب تثقيفية تحمل شعار HomePure Nova، بالإضافة إلى أيقونة في شكل نقطة ماء، وذلك بهدف توعية الأطفال بأفضل السبل للاستعمال الأمثل للموارد المائية، بطرق تربوية وممتعة ومفيدة. كما تم في هذا الإطار أيضا توزيع مجموعة متنوعة من الهدايا المجانية على الأطفال.

أسبوع الماء بالقاهرة 2021 عَرَف تنظيم العديد من الجلسات عالية المستوى، بما في ذلك الجلسة المشتركة لوزراء المياه والفلاحة في الدول العربية، وجلسة أخرى خصصت لكبار الموظفين في هذه القطاعات الحكومية. ونظمت هذه الجلسات من طرف جامعة الدول العربية، بتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة.

جدير بالذكر أيضاً أن دورة أسبوع الماء بالقاهرة 2021 تضمنت العديد من الأحداث الموازية، والتي كان من بين أبرزها المنتدى الإفريقي الرابع للمهنيين الشباب في قطاع الماء، ومنتدى “الاتحاد الأوروبي ومصر والاتحاد من أجل المتوسط” حول الاستثمار في الماء، والمنتدى العالي المستوى للاتحاد الأوروبي وإفريقيا حول الاستثمار الأخضر، الذي نظمه الاتحاد الأوروبي بتعاون مع الاتحاد من أجل المتوسط والبنك الإفريقي للتنمية، وأخيرا وعلى الخصوص، تنظيم ورشة حول تمويل الماء من طرف البنك الأوروبي للاستثمار.

مجلة صناعة المغرب / ي.ي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.