“كوميكوم” تُوسع شبكة توزيع علامة ماهيندرا للسيارات في المغرب وتفتح أبوابها في مراكش

0 301

أعلنت كوميكوم، فرع مجموعة سفاري والمستورد الحصري لسيارات ماهيندرا بالمغرب، عن افتتاح وكالتها التجارية الجديدة للعلامة الهندية بمراكش، ابتداء من يوم  09غشت 2021. وستكون قاعة العرض الجديدة، التي ستُدشن في المدينة الحمراء، مجهزة بكل التجهيزات والمعدات وفقا للمعاييرالمعتمدة من لدن علامة ماهيندرا. ويأتي افتتاح هذه الوكالة الجديدة في سياق تنفيذ المخطط الاستراتيجي الذي وضعته كوميكوم الهادف إلى افتتاح   15وكالة تجارية “ماهيندرا” في ظرف خمس سنوات في المغرب.

سيجد زبناء علامة ماهيندرا داخل وكالة مدينة مراكش، سيارة كروسوفر
KUV100 وسيارة XUV500 من نوع SUV ذات سبعة مقاعد، بالإضافة إلى سيارة البيك آب سكوربيو من الجيل الجديد ذات النماذج المتنوعة بمقصورة  مزدوجة أو واحدة.

تتواجد صالة العرض في التجزئة  99بالمنطقة الصناعية سيدي غانم، أحواز، والتي تمتد على مساحة 200 متر مربع. وتقترح فضاء حديث مُوجه بالكامل لاستقبال الزبناء وتحقيق رضاهم. ويعمل فريق من المهنيين على ضمان خدمة ما بعد البيع، وهم أفراد حصلوا جميعا على تكوين لتلبية حاجات زبناء العلامة التجارية على أحسن وجه ممكن.

كما سيتوفر التقنيون على مُختلف المعدات وأدوات التشخيص اللازمة لجميع أنواع الصيانة و الإصلاح. يُمكن للزبناء أيضا تجريب السيارات والإطلاع على تفاصيلها بغية التعرف عن قرب على الأداء الخاص للنمودج المختار.

وتجدر الإشارة إلى أن كوميكوم أطلقت علامة ماهيندرا في المغرب خلال شهر أكتوبر من سنة 2019 بافتتاح في مدينة الدار البيضاء، قبل أن تفتتح وكالة ثانية بمدينة أكادير في شهر مارس 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.