في صيغة افتراضية .. تنظيم أول مؤتمر عالمي للذكاء الاصطناعي والتحليلات

0 49

سيعقد خلال شهر ماي الجاري، أول مؤتمر عالمي للذكاء الاصطناعي والتحليلات “SAS Global Forum 2021” ، وذلك في صيغة افتراضية.

وأفادت مجموعة SAS الشركة الرائدة في مجال التحليلات، في بلاغ لها، أنها ستنظم هذا الحدث الدولي بدعم وبرعاية من كل من Diamond Accenture و Deloitte و Intel و Microsoft .

وأشارت الجهات المنظمة إلى أن هذا الملتقى سيسمح بالاحتفال أكثر من أي وقت مضى بالشغف والفضول، كعنصر أساسي كفيل بتشجيع التقدم البشري.

وأكد المصدر ذاته أنه « في الوقت الذي يواصل فيه العالم مكافحته للوباء المرتبط بكوفيد 19 ، يستمر الفضول في تشجيعنا على اعتماد مقاربات جديدة وتقديم أجوبة لرفع التحديات التي تبدو لنا صعبة المنال » .

وخلال السنة الفارطة، عرف هذا المؤتمر العالمي الهام مشاركة ما يربو عن 22 ألف شخص. أما بالنسبة للسنة الجارية فمن المرتقب أن ينظم SAS Global Forum بثلاث مناطق جغرافية مهمة وهي : أمريكا وآسيا -المحيط الهادئ وكذا المنطقة المكونة من أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وهكذا، سيعقد المؤتمر خلال الفترة الممتدة من 18 إلى 20 ماي بالقارة الأمريكية ، ويومي 19 و20 ماي بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ويومي 25 و26 ماي بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وذكرت المجموعة أن من بين الشركات التي ستشارك في هذا الحدث الكبير ، هناك Amgen و Asian Paints و Bombardier / BRP و Boragen و CH Robinson و EU Frontex و Gavilon و Georgia-Pacific وحكومة Odisha و Grupo Bancolombia و Identity Theft Resource Center و Mercy و Procter & Gamble و منطقة الدانمارك الجنوبية و SSAB و State Farm و Truist وجامعة تكساس في Arlington و VSK Insurance .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.