فرص الاستثمار بالشمال تجذب اهتمام شركات كورية وتُلاقيها برئيس مجلس الجهة

عَبّروا عن رغبتهم في توفير الإطار الملائم لبلورة مشاريعهم التي ستساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة المغربية وجمهورية كوريا الجنوبية

0 432

استقبل عمر مورو، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، أمس الثلاثاء 23 نونبر الجاري، وفداً من المستثمرين الكوريين الجنوبيّين، ضمَّ كل من Cho Sang Wook و Kyung-Soo, Kim، وهُما رئيسان لشركتيْن كوريتين جنوبيتين مختصتيْن في الصناعات الغذائية والتجميلية، وفي قطاع السياحة والفندقة، وكذا المركبات الرياضية والثقافية.

وحسب ما أورده مجلس الجهة في بلاغ منشور على موقعه الإلكتروني الرسمي، فقد أعرب المستثمِران الكوريان عن رغبة مقاولاتهم في الاستثمار داخل تُراب الجهة، مساهمةً منهم في الدينامية الحالية التي يشهدها المغرب.

الزيارة شكّلَت “مناسبة للتأكيد على جاذبية التراب بالجهة”، سواء على مستوى الموقع الجغرافي واللوجيستيكي، أو فعالية منظومة التكامل الصناعي التي حفزت المستثمرين على الاهتمام بهذه الجهة؛ يوضح مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

ولم يُفوّت المستثمرَان فرصة التعبير عن رغبتهم في توفير الإطار الملائم لبلورة مشاريعهم التي ستساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة المغربية وجمهورية كوريا الجنوبية، مع الإشارة إلى أن علاقة الشراكة بين البلدين تعود إلى ستينيات القرن الماضي.

مجلة صناعة المغربيوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.