علامة xbox التابعة لمايكروسوفت تكشف عن أحدث ألعابها خلال حدثها السنوي

0 1٬052

تم خلال اللقاء السنوي الخاص باستعراض أحدث ألعاب Xbox الذي نظم مؤخرا، الكشف عن تاريخ إصدارThe War Inside، وهي النسخة القادمة منWorld of Warcraft .

وعرف الحدث السنوي الذي يشد انتباه عشاق الألعاب عبر العالم، تنظيم بث مباشر لـعرض Call of Duty: Black Ops 6.

ويتميّز حدث استعراض أحدث ألعاب  Xbox بالكشف عن الألعاب المفضلة للاعبين مثل: Gears of War: E-Day وDoom: The Dark Ages..

كما تم القاء نظرة جديدة علىCall of Duty: Black Ops 6 ، وIndiana Jones and the Great Circle، وPerfect Dark، وState of Decay 3، وSouth of Midnight، وAvowed، وكشف عنStarfield: Shattered Space، وغيرها الكثير. يمكن اعادة مشاهدة الحدث السنوي.

وسلّط العرض الأول الضوء على ألعاب من مجموعة استوديوهاتنا عبر Activision وBlizzard وBethesda وXbox Game Studios –   بالإضافة إلى شركائنا الخارجيين–واستمتع اللاعبون بالعروض الأولى والتحديثات الجديدة لعشرات الألعاب، والتي سيكون العديد منها متاحا عبر خدمةGame Pass .

ومن مجموعة شركائنا، تم استعراض – وللمرة الأولى عالميًا – طريقة لعب Assassin’s Creed Shadows، كما تم التعريف بأعضاء المجموعة المستقبليين في اللعبة التي طال انتظارهاDragon Age: The Veilguard، بالإضافة إلى الظهور الأول والتحديثات من الألعاب المتميّزة القادمة مثل Mixtape وWinter Burrow وExpedition 33  وغيرها الكثير.

وحصل اللاعبون والمشاهدون أيضا على تقديم لطريقة لعب Call of Duty: Black Ops 6  الجديدة كليًا. ويمكنك مشاهدة عرض Call of Duty: Black Ops 6 Direct للاطلاع على مزيد من التفاصيل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.