علامة ريلمي تحتفي بالشباب من خلال”828 realme FAN FESTIVAL”وحملة”Dare to be”

0 112

أعلنت شركة realmeللهواتف الذكية اليوم أن حملتهاDare to Be realme تنال تفاعلا كبيرا من طرف الشباب المغاربة. كما أطلقت828 FanFestival، وهو مهرجان يجمع أكثر من 45 مليون معجب بrealmeحول العالم ويشجع الشباب في جميع أنحاءالعالم على أن يكونوا أنفسهمDare to beوأن يصبحوا فاعلين للتغيير في العالم.

تتواجد شركةrealmeفي 59 دولة حول العالم ، وقد حققت نموًا بنسبة 11% في الربع الثاني من عام 2020 ، وبالتالي سجلت أقوى نمو في العالم. والتزمت العلامة realmeمنذ إنشائها بجلب ثقافة خلق اتجاهات مبتكرة في الصناعة التكنولوجية العاليةالجودة.

أطلقت شركة realme، التي تحظى بإعجابالشباب، حملة “Dare to berealme” لتشجيع الشباب على اكتشاف ذاتهموكفاءاتهم خلال شهر غشت. ومن خلال هذه الحملة، جمعت علامة الهواتف الذكية قصصًا ملهمة لشباب مغاربة نجحوا في تجاوز أنفسهم على الرغم من تقلبات الحياة. في الواقع ، اختارت realme أربع قصص معجبين في المغرب من مشارب مختلفة (راكبو الأمواج وألواح التزلج والموسيقيون …) لسرد قصتهم وإظهار روح “Dare to Be ” لمحبي realme.

وموازاة مع ذلك، نظمت العلامة realme أول “realme 828 FanFest” لـ 45 مليون معجب بrealme حول العالم في 28 غشت، من أجل السماح لعدد أكبر من الشباب من جميع أنحاء العالم باكتشاف منتجات realme والاستفادة منها عبر خصومات كبيرة على جميع فئات المنتجات على جوميا.

وهكذا تؤكد علامةrealmeمكانتها وعلاقتها الوثيقة بالشباب المغربي من خلال حملة828 FanFestivalوحملةDare to berealme“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.