عباد الداودي مديرا عاما جديدا لـ “Mobiblanc Finance”

0 144

أعلنت “Mobiblanc”، المقاولة المتخصصة في الخدمات الرقمية الرشيقة، أمس الأربعاء، تعيين عباد الداودي مديرا عاما لفرعها “Mobiblanc Finance”.

وأشارت “Mobiblanc”، في بلاغ لها، إلى أن السيد الداودي بدأ مسيرته المهنية سنة 2007 بباريس كمستشار بنكي ومالي، قبل أن يلتحق بمجموعات مغربية مرموقة من قبيل المكتب الشريف للفوسفاط و”أكوا” حيث تكلف بقيادة مشاريع للتحول الاستراتيجي.

وواكب السيد الداودي منذ سنة 2017 إطلاق مجموعة من المصانع الرقمية على غرار تلك الخاصة بـ”كارفور المغرب” (لابيل في) حيث شغل منصب رئيس الخبراء التقنيين.

ونقل البلاغ عن محمد بن بوبكر، الشريك المؤسس لـ “Mobiblanc”، قوله في تصريح إن “عباد الداودي، استنادا لخبرته ومعرفته بالمنظومة المالية الإفريقية، سيوفر لـ “Mobiblanc” رؤية استراتيجية وبالتالي تمكين المؤسسات المالية من البقاء في طليعة الابتكار والتكنولوجيا، لتعزيز بناء تمويل رقمي مستدام، ودعم بروز شركات إفريقية للتكنولوجيا المالية بمؤهلات عالية”.

من جهته، أكد السيد الداودي، أن “أسواقنا في حاجة إلى إدماج مالي حقيقي، وذلك ممكن فقط عبر اندماج مثالي لعالمي التكنولوجيا والمال”.

وتعد “Mobiblanc”، المتواجدة في المغرب وتونس، فاعلا أساسيا في مجال التحول الرقمي في المنطقة الإفريقية. كما تتمتع بفريق من الخبراء الشغوفيين والنشطين، وتوفر خدمات مرجعية في مجال الاستشارات والاندماج لأسواق الاتصالات والأسواق المالية أساسا.

وتتيح “Mobiblanc Finance”، التي تعزز التتبع القياسي لـ “Mobiblanc” ضمن الصناعات البنكية والتأمينات، لزبنائها فرصة تسريع مشاريعهم الرقمية عن طريق خبرتها وشبكة من الشركاء والناشرين المتخصصين في مجال التكنولوجيا المالية (المحفظة المتنقلة، البنك الجديد، التمويل الجماعي والقروض).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.