طنجة.. المجموعة السويدية SKF تستثمر 5 ملايير في مصنع للمحامل المغناطيسية

0 259

مجلة صناعة المغرب 

أعلن العملاق السويدي “إس.كيه.إف”، اليوم الاثنين، عن استعداده لاستثمار 4.9 مليون دولار في مصنع محامل مغناطيسية في طنجة بالمغرب.

وأفادت شركة “إس.كيه.إف” متخصصة في تصنيع المحامل المغناطيسية في العالم، أن “الموقع الجديد سيعزز العمليات خلال الربع الثاني وبمجرد تشغيله بطاقة كاملة سيساعد في تحقيق الطلب المتنامي على المحامل المغناطيسية”.

وحسب اليلاغ توصلت مجلة صناعة المغرب، بنسخة منه، فإن المحامل المغناطيسية ستستخدم في صناعة الآلات التي تدار بالتوربينات وفي المضخات وفي تطبيقات أخرى تتطلب سرعات عالية، تتجلى في تكثيف الهيدروجين والضواغط الصناعية بدون زيت.

ويعكس هذا القرار رغبة الشركة في تعزيز قدراتها التقنية والتصنيعية في هذا المجال الواعد.

شركة Svenska KullagerFabriken، أو SKF ( بالعربية “مصنع السويد للمحامل الكروية”)، هي مجموعة سويدية متعددة الجنسيات، وهي الرائدة عالميًا في مجال المحامل الميكانيكية ويوجد مقرها الرئيسي في غوتنبرغ.

تتواجد شركة SKF في أكثر من 130 دولة وتوظف أكثر من 45,000 شخص حول العالم.

هذا وتعد SKF أحد أبرز الموردين العالميين للمحامل والأجزاء المطاطية والمكونات “الميكاترونيكية” وأنظمة التشحيم والخدمات التي تعزز الموثوقية وتضمن أداء المعدات الدوارة.

وتتواجد حلول SKF في حوالي 40 قطاعًا صناعيًا مثل صناعة السيارات والطيران والسكك الحديدية والصناعة التحويلية، وصناعة الأغذية، والصناعة الطبية، وقطاع الطاقة التقليدية أو المتجددة، أو الزراعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.