طيران الإمارات : طائرة من طراز بوينج 777 لتوفير رحلة يومية ثانية بين دبي والدار البيضاء

0

ستقوم طيران الإمارات بتعبئة طائرة بوينج 777 من أجل تلبية الطلب الموسمي المتزايد من خلال إطلاق رحلة يومية ثانية بين دبي والدار البيضاء.

إبتداء من 1 يونيو حتى 26 أكتوبر 2019 ، سيتمكن مسافروا طيران الإمارات من السفر من دبي إلى الدار البيضاء على مدار 14 رحلة أسبوعية. حيث تضم طائرة بوينج 777  التي وفرتها الشركة حاليًا لخط دبي ء الدار البيضاء ثلاثة فصول  مع ثمانية أجنحة خاصة فاخرة من الدرجة الأولى و 42 كرسى من درجة رجال الأعمال و 310 مقعدًا كبير الحجم متوفر في الدرجة الاقتصادية.

تقلع الرحلة EK753 يوميًا من دبي في الساعة 3:10 صباحًا وتهبط في الدار البيضاء في الساعة 08:20,  و تغادر رحلة العودة EK754 في الوقت نفسه من الدار البيضاء في الساعة 19:45 وتصل إلى دبي في الساعة 6:15 في وقت مبكر جدًا من اليوم التالي.  و تسمح هذه الرحلة للمسافرين بالاستمتاع بيومهم في دبي واستكشاف هذه المدينة العالمية.

سوف يقوم طاقم طيران الإمارات متعدد الجنسيات والذي يتكون من أكثر من 400 مغربي ، بخدمة الركاب حيث يمكنهم الاستمتاع سواء إذا كانوا يسافرون في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال  بالكثير من الأطباق المستوحاة من الأطباق المحلية ، مثل الحريرة والسلطات المغربية وطبق Fish Tajine الرئيسي. اما الدرجة السياحية  سيكون الركاب قادرين على تذوق أسماك Chermoula اللذيذة والتي سيتم تقديمها أيضًا كطبق رئيسي.

نظام الترفيه “Ice” المتاح على متن رحلات شركة الطيران لن يشعر المسافرون  بالملل أبدًا  والذي يوفر  حسب الطلب ما لا يقل عن 4000 قناة ترفيهية سمعية وبصرية ، فضلاً عن أحدث الأفلام ، الموسيقى ، الكاسيت والألعاب. تقدم هذه الخدمة أيضًا برامج للعائلات والأطفال. سيكون بإمكانهم العثور على جميع الأبطال المفضلين لديهم ، مثل Captain Marvel و Fighting with My Family و The Lego Movie.

7.3 مليون كيلوغرام من البضائع من والى الدار البيضاء

خلال الاثني عشر شهرًا الماضية ، سافر ما لا يقل عن 280000 مسافر على متن رحلات طيران الإمارات إلى ما يصل إلى 150 وجهة مختلفة ، بما في ذلك دبي وشانغهاي وجدة وقوانغتشو وسيول.

على جانب الشحن ، خلال العام الماضي ، نقلت SkyCargo من طيران الإمارات ما لا يقل عن 7.3 مليون كيلوغرام من البضائع من وإلى الدار البيضاء.

خلال هذه الفترة ، قامت شركة الشحن الجوي بتأمين الصادرات بأكثر من 4.2 مليون كيلوغرام والواردات لأكثر من 3.1 مليون كيلوغرام من البضائع.

وكانت أهم المنتجات المصدرة من المغرب هي الفواكه والخضروات ، في حين شملت الواردات البضائع العامة ومعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.