“سامسونغ” تكشف رسمياً سلسلتها “Galaxy S22”.. والتسويق بالمغرب يبدأ نهاية مارس

(Galaxy S) الجديد، المتوفر بعدة ألوان، يرتقي بالابتكار إلى مستوى أعلى من خلال الكاميرا الاحترافية، وتقنية (HDR) الفائقة، ودمج قلم (S Pen) الذي كان مخصصا سابقا لـ (Samsung Note) بالإضافة إلى مواده صُنعه الصديقة للبيئة.

0 280

أطلقت “سامسونغ” رسمياً، أمس الخميس بالدار البيضاء، سلسلتها الجديدة (Galaxy S22)، خلال مؤتمر صحفي حضره الفريق الإداري للعلامة التجارية الكورية وعدد من صانعي المحتوى.

وشكلت هذه التظاهرة، التي تميزت بمشاركة رئيس “سامسونغ إلكترونيكس المغرب العربي”، دوهي لي، مناسبة للعلامة التجارية لتقديم منتوجها الجديد والإجابة على أسئلة وسائل الإعلام والمهتمين.

وفي هذا الصدد، شدد “لي” على أهمية الابتكار الذي فرضته الجائحة خلال السنتين الماضيتين، مشيرا إلى أن سلسلة (Galaxy S22) الجديدة تستجيب لتحدي تكنولوجي ، وتعكس طريقة جديدة لتجربة العالم .

وبدوره، أكد مسؤول المنتج لدى سامسونغ المغرب، إدريس إيونوس، على خصوصيات المنتَج الجديد الذي يحتفظ بالتصميم الأيقوني لسلسلة (S) ؛ مُشيراً أن هذا المنتج يستجيب لأحدث المعايير التكنولوجية، وأن (Galaxy S) الجديد، المتوفر بعدة ألوان، يرتقي بالابتكار إلى مستوى أعلى من خلال الكاميرا الاحترافية، وتقنية (HDR) الفائقة، ودمج قلم (S Pen) الذي كان مخصصا سابقا لـ (Samsung Note) بالإضافة إلى مواده صُنعه الصديقة للبيئة.

من جهتها، قالت أمينة لعرج، مديرة التسويق والاتصال لدى ” سامسونغ المغرب”، إن الشركة تتبنى نهجاً ملتزما بالبيئةP عبر سَعي الشركة العملاقة إلى تقليل بصمتها البيئية باللجوء في إنتاج هواتفها الجديدة إلى شبكات الصيد المستعادة من المحيطات، بالإضافة إلى استخدام عبوات قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100 بالمائة؛ كما تأمل سامسونغ، خلال هذا العام، باصطياد ما يقرب من 50 طنا من شبكات الصيد لإنتاج هواتفها من الجيل الجديد.

ومن المقرر إطلاق البيع الرسمي لهذه السلسلة الجديدة يوم 25 مارس المقبل، في حين يمتد عرض الطلب المسبَق حتى 10 مارس المقبل. ومع اقتناء (S22) و(S22 +)، سيحصل الزبناء على (Galaxy Buds Pro) مجانا. أما مع اقتناء (S22 Ultra)، ستقدم سامسونغ لزبنائها (Galaxy Buds pro) و(Etui Clear View) مجانـاً، يخلُص البلاغ.

مجلة صناعة المغرب – يوسف يعكوبي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.