ديل ومايكروسوفت .. تغيير سوق الكمبيوتر من خلال الإعلان عن ويندوز 11 الجديد

0 85

أعلنت شركة ديل Dell، أنها تقترح، عند إصدار مايكروسوفت، نظام تشغيل جديد ويندوز 11، مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر مدعمة بنظام التشغيل الجديد بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة 2 في 1 أجهزة All-in-One.

وأوضح بلاغ للشركة أن هذه الأخيرة “متحمسة حيال إعلان مايكروسوفت عن نظام التشغيل الجديد ويندوز 11”. وحسب دراسة جديدة صادرة عن مؤسسة IDC فإن مبيعات أجهزة الكمبيوتر تستمر في الازدياد وأن ما يقرب من مليون جهاز كمبيوتر يتم بيعها يوميا. كما تتوقع IDC، نموا بنسبة 18,2 في المائة في سوق أجهزة الكمبيوتر سنة 2021.

وفي ظل نظام التشغيل الجديد، ستستمر Dell في تعزيز مستوى تجربة عملائها في جميع الميادين.

تصميم جديد .. محتوى قابل للتعديل يتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام

بالإضافة إلى تركيز مايكروسوفت على البساطة وسهولة الاستخدام والاتصال الشخصي، تقوم بتغيير سوق الكومبيوتر عن طريق :

– تصميم جديد : تنبثق تجربة المستخدم المحدثة وإعادة التصميم السلس لنظام التشغيل ويندوز 11 من خلال شاشات حديثة. وعلى سبيل المثال : جهاز XPS 13 المزود بتقنية OLED ، والذي يقوم بالاتصال بويندوز الجديد ويعرض تباينا وألوانا مذهلة.

– الاتصال البشري : يتيح ويندوز 11 الوصول إلى الأشخاص بسهولة أكبر، مباشرة من سطح المكتب الخاص، ويمكن للمستخدم إرسال رسائل نصية أو محادثة أو مكالمات صوتية أو فيديو بنقرة واحدة . لكن هذا لا يعني الكثير إذا لم يكن الجهاز مصمما للاتصال . ودل لها استثمارات إستراتيجية ستسمح للمستحدم بتبني أسلوب حياة العمل واللعب والتعاون من أي مكان.

– الاختيار : مع ويندوز 11 ، تتميز أجهزتنا بأحدث الابتكارات في مجالات اللمس والقلم والصوت ولا يسعنا الانتظار حتى تحصل عليها أثناء العمل على طراز Dell الشخصي الذي تختاره. اليوم ، تعد منازلنا بيئة متعددة لأجهزة الكمبيوتر (للعمل أو اللعب أو التعلم). بينما نواصل تقديم عوامل شكل مختلفة ، ودور أجهزة الكمبيوتر في مستقبلنا أمر بالغ الأهمية مثل الخبرات التي نمتلكها معهم.

ونقل البلاغ عن نائب الرئيس الأول لقسم منتجات العملاء بدل Dell تكنولوجيز راهول تيكو، قوله إن “دل ومايكروسوفت تعملان على تغيير سوق الكمبيوتر من خلال الإعلان عن ويندو 11 الجديد ويمكن لعملائئنا القيام بأي شيء من أي مكان من خلال تجارب ويندوز الجديدة جنبا إلى جنب استثماراتنا المستمرة في وسائل المرئيات والتعاون والاتصال والذكاء من الطراز العالمي عند تجربته على أجهزة كمبيوتر دل”.

وحسب البلاغ فإنه يمكن للعملاء شراء أجهزة الكمبيوتر الشخصية من دل اليوم بثقة. حيث تلبي جميع أجهزة كمبيوتر دل التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز والموجودة على موقع. Dell.com متطلبات نظام مواصفات نظام التشغيل ويندوز 11 وستحصل على تحديث مجاني عند توفره.

ويمكن للعملاء الشراء من دل بسهولة حيث يمكنهم تحديث أجهزتهم والحصول على نظام التشغيل الجديد لاحقا.

– XPS 13 – كمبيوتر محمول صغير الحجم وقابل للنقل بشكل فائق ومزود بخيارات شاشة OLED عالية التباين و4 K + وFHD +، ويبدأ السعر من 1000 دولار أمريكي.

– Alienware m15 Ryzen Edition R5 : كمبيوتر محمول رفيع يجمع بين الأداء المخصص للألعاب القوي وعمر البطارية الطويل ، ويبدأ السعر من 1300 دولار أمريكي.

– الطراز Latitude 9420 – مصمم للشركات التي تقدر الأمان والتعاون والاتصال ، ويتميز بخاصية SafeShutter التلقائية وخيار 5G LTE المتقدم ، يبدأ السعر من 2،039 دولار أمريكي.

Dell ومايكروسوفت – تغيير السوق باستخدام ويندوز 11

هذه هي العناصر الأساسية لتجربة ويندوز 11 الجديدة على أجهزة كمبيوتر دل . “نحن متحمسون لما هو قادم . يظل الكمبيوتر هو الخيار الأول للأشخاص الذين يحتاجون إلى البقاء على اتصال أو العمل من أي مكان”.

ويضيف المسؤول ذاته، “نظرا لأن طريقة عملنا وتفاعلنا تتغير، فمن المهم أن نواصل الاستثمار والابتكار لتقديم أفضل التجارب وتسهيل الحوسبة لعملائنا. في دل ، نعلم أن التطور الحقيقي يكمن في التجارب – ولهذا السبب عملنا على الاستثمار في تعزيز الأجهزة الشخصية لجعلها أكثر ذكاء وأكثر اتصالا، وبالطبع – أكثر جمالا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.