دورات Sage 2021: حلول للمقاولات الصغرى والمتوسطة متأقلمة خلال أوقات الأزمات

0 66

نظم ناشر البرمجيات الإدارية حدثه السنوي: دورات Sage session Maroc ، وذلك يومه الثلاثاء 16 مارس. حيث أظهرت Sage رغبتها في دعم المقاولات المغربية الصغرى والمتوسطة مع مواصلة التزامها بتطوير حلول مبتكرة وقابلة للتطوير لاستئناف الأنشطة بشكل سلس وآمن.

نظرا للظروف الاستثنائية الناتجة عن كوفيد -19، نظمت Sage المغرب جلسات Sage Session 2021 خلال هذه السنة بشكل رقمي 100٪. بعد عام واحد من بدء الأزمة في المغرب، أكد ناشر البرمجيات الإدارية التزامه بدعم المقاولات الصغرى والمتوسطة المغربية. فأمام صعوبات التدفق النقدي أو التحصيل، فإن الرائد في سوق الحلول المندمجة للمحاسبة والتدبير التجاري والرواتب في السحابة/ الكلاود، مقتنع تماما بأن استئناف الأنشطة يتطلب أدوات ديناميكية تسمح برؤية واقعية وفي الوقت الفعلي لجميع العمليات الداخلية والخارجية للشركات.

ازدهار الحلول السحابية

ملاحظة أخرى خلال هذا الحدث: ظهور الحلول السحابية. حيث ذكر عبد الله المراكشي ، مسؤول لدى Sage المغرب، باستنفار فرق Sage منذ الساعات الأولى من بداية الأزمة: “لقد مكنت الخدمات السحابية لـ Sage عددًا كبيرًا من الشركات من العمل عن بُعد بشكل آمن ومريح منذ بداية الحجر الصحي. حيث أصبحت السحابة الآن أداة أساسية في هيكلة وتأمين الأعمال والأنشطة”، يضيف المراكشي خلال ورشة Focus Cloud التي خصصت لعرض الكلاود من  Sage الموجه للمقاولات الصغرى والمتوسطة خلال هذا اللقاء.

وهذا التحليل يشاركه العديد من الشهادات من أطر الشركات الذين حضروا دورات Sage 2021. ومن بينهم: طيب عبد الحنين الدباغ، المدير الإداري والمالي لشركة La Méditerranéenne du Béton. وبحسب قوله: “تتيح لك السحابة الوصول إلى معلوماتك في أي مكان ومن خلال أي وسيط”، كما أنها “موفرة للوقت” و “حل للمستقبل في عصر التباعد”.

البساطة والسلاسة، الضامن لاستئناف العمل بشكل هادئ ومنتج

أتاحت دورات Sage 2021 وضع أحدث اتجاهات السوق في منظورها الصحيح وتقديم شهادات من خبراء المنتجات وإشهاد العملاء من أجل تسليط الضوء على أحدث الحلول لدعم الشركات في سعيها لتخطي العقبات والتعافي.

وفي هذا الصدد، أشادت فريال عبد ربة، المديرة الإدارية والمالية لشركة Magnetun بـ “مواكبة Sage” و “مقترحاتها” لزيادة القيمة المضافة و “مواجهة التحديات” للشركات ، خاصة خلال فترة الأزمة هذه.

في الواقع، بالنسبة لـ Sage ، يتضمن الحل في مهمة: وهي تبسيط الحياة اليومية للمقاولات الصغرى والمتوسطة من خلال تزويدهم بحلول مبتكرة وقابلة للتطوير. ففي حين أن الشركات المغربية الصغيرة والمتوسطة يجب أن تواجه عددًا من التحديات لتأمين حياتها اليومية ومستقبلها، فقد طرح ناشر برامج الإدارة جميع الأدوات للسماح بمزيد من المرونة والتحكم بشكل أفضل في المعلومات ذات الصلة لمختلف الأقسام الداخلية للشركات.

الإعلان الإلكتروني والبناء والأشغال العمومية: إطلاق منتجين جديدين

خلال هذا الحدث، قدم ناشر البرمجيات “Sage TVA Manager” ، الحل المخصص للإعلان عن ضريبة القيمة المضافة عبر الإنترنت في المغرب. حيث تم تبسيط الإعلان عبر الإنترنت عن الضرائب والرسوم، الذي أضحى إلزاميا منذ 2017 ،  باستخدام هذه الأداة الآمنة والقابلة للتطوير.

أعلنت Sage أيضًا عن إطلاق عرض جديد موجه لقطاع البناء والتشييد، تحت اسم Batigest باتيجيست، وهو برمجية لعروض الأسعار والقياسات والفواتير؛ ولكن أيضًا لمراقبة المواقع المصممة لحرفيي البناء وشركات المقاولات. وصرح عبد الله المراكشي من Sage Maroc : “برمجيات مصممة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمقاولات الصغرى والمتوسطة العاملة في قطاع البناء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.