خدمة الحماية Huawei Care متوفرة بالمغرب.. مقاربة مبتكَرة لخدمة الزبناء

أصبح بإمكان الزبناء المغاربة، الذين يقتنون منتجات هواوي عبر قنوات البيع المعتمدة، الاستفادة من ضمانة بالنسبة لأجهزتهم هواوي

0 181

تبوّأت علامة “هواوي” في صدارة قائمة “براندز” لترتيب أفضل العلامات التجارية في العالم خلال سنة 2021، والتي تصدِرها شركة “كانتار“، حيث ارتفعت قيمتها بنسبة 29% على أساس سنوي.

وحسب بلاغ للعلامة التكنولوجية الرائدة عالمياً، تتوفر مجلة صناعة المغرب على نسخة منه، فإنه “فضلا عن كونها تجهز منتجاتها بالتكنولوجيا الأكثر تقدما وطلائعية، جعلت هواوي من خدمة العملاء/ الزبناء، وعلى رأسها خدمة بعد البيع، أحَدَ فرسان المعركة الأساسيين في المنافسة على الأسواق الدولية”.

العلامة أضافت في بلاغها أنها “لا تدّخِرُ جهداً من أجل تحسين خدمتها المقدمة للعملاء. كما اشتهرت العلامة بكونها تُسدي خدمات عالية الجودة عبر خدمة الحماية من هواوي (Huawei Care).

وتَعتبر هواوي أن “ما يترقبه العملاء هو أن تتم الاستجابة إلى احتياجاتهم وأن تكون العلامة متمحورة بشكل كامل حول حاجياتهم. لهذا السبب تمنح  HUAWEI Care ضمانة جودة من مستوى عال جدا، وهذا بالإضافة إلى كون هذه الخدمة تساعد زبناء هواوي على تمديد أمد عيش مقتنياتهم من منتوجات العلامة”.

ومن الآن فصاعداً؛ أصبحت خدمة الحماية “هواوي كير” متوفرة في المغرب. ونتيجة لتوفير مثل هذه الخدمة، أصبح بإمكان الزبناء المغاربة، الذين يقتنون منتجات هواوي عبر قنوات البيع المعتمدة، الاستفادة من ضمانة بالنسبة لأجهزتهم هواوي.

وبفضل خدمة هواوي كير، ذات القيمة المضافة العالية، سيتمكن مستخدمو أجهزة هواوي أيضا من اقتصاد ما ينفقونه من مال في الإصلاحات (هذه الإصلاحات تكون في بعض الأحيان مجانية)، مع التأكد من أن جميع الأجزاء والقطع المستعملة في إصلاح الجهاز ستكون أصلية، وأن الجودة مضمونة لزبناء العلامة. إضافة إلى ذلك فإن التقنيين الذين يشرفون على إصلاح هذه الأجهزة معتمدون حاصلون على شهادات من مركز هواوي لخدمة العملاء”.

فضلا عن هذا، فإن تمديد الضمانة الممنوحة للأجهزة، يريح «HUAWEI Care-Extended» زبناء العلامة من الهَمِّ الناتج عن إمكانية التعرض لتحمل تكاليف الصيانة الباهظة.

إلى ذلك تقول العلامة إن الزبناء المعتادون على منتجات هواوي يعرفون أن العلامة كانت قد اقترحت العديد من الخدمات الأخرى عالية الجودة قبل إطلاق هواوي كير، مثل استبدال زجاجة شاشة الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية (يتم استبدال الشاشة بدون تكاليف مرتفعة مع ضمان 30 يوم). وفي نفس السياق، سيتم اقتراح، ابتداء من نوفمبر 2021، استبدال بطاريات منتجات هواوي انطلاقا من 99 درهما، فيما ستكون ترقية قدرات تخزين هواوي متاحة بتخفيض يبلغ 80%.

وأضافت هواوي أنها على مرّ السنين، نجحت في إرساء أسس علاقة وثيقة مع عملائها. وأخيرا وجدت فلسفة خدمة العملاء التي اتبعتها هواوي منذ زمن بعيد تجسيدها في هواوي كير، مع إرساء علاقة مفيدة للجميع بين العلامة والزبناء.

جدير بالذكر أنه “بعدما كانت هواوي من قبل تركّز بشكل أكبر على إصلاح الأضرار بعد حصولها، أصبحت العلامة اليوم تركز على الصيانة الوقائية. وإذا كانت هواوي لم تتوقف أبدا عن النمو والتطور، فكذلك كان الشأن بالنسبة لالتزامها بأن توفر وباستمرار خدمة عملاء عالية الجودة”.

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع التالي:   https://consumer.huawei.com/ma/support

أو تواصلوا مع مصلحة خدمة عملاء هواوي على الرقم التالي:  0800006000

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.