توقيع شراكة تعاون بين طوطال إنيرجي للتسويق بالمغرب وشركة  جوميا

0 81

مجلة صناعة المغرب/ رشيد محمودي 

وقعت طوطال إنيرجي للتسويق بالمغرب شراكة تعاون مع شركة جوميا، اليوم س تمكن زبناء موقع التجارة الإلكترونية بالتوصل بطلباتهم في محطات توزيع الوقود بالمملكة.

و قال عبد السلام غنيمي، مدير عام طوطال إنيرجي للتسويق بالمغرب، في تصريح إعلامي : “عرف التسوق عبر الأنترنيت في السنوات الأخيرة نهضة باهرة بالمغرب. لذلك نحن مسرورون بالشراكة مع جوميا، رائد التجارة الإلكترونية بالمغرب، وأن نمنح للزبناء خدمة جديدة غير مسبوقة في محطات الوقود. وهذا يؤكد إرادتها بأن نكون علامة مرجعية معترف بقربها من الزبون.”

وبدوره عبر الرئيس المدير العام لجوميا المغرب، بدر بوسليخن، عن افتخاره قائلا: “نحن فخورون بإبرام هذه الشراكة مع طوطال إنيرجي المغرب، والتي ستمكننا من الاعتماد على الشبكة الواسعة لمحطات طوطال إنيرجي لنكون أكثر قربا من زبنائنا عبر ربوع المملكة. فالتسليم في نقطة الاتصال يعتبر الصيغة الأكثر عملية واقتصادا واستدامة بالنسبة للزبناء لأنه يبقى، بصرف النظر عن عدد المنتجات التي يطلبها، خيار التوصيل الأقل تكلفة”.

وتقترح طوطال إنيرجي هذه الخدمة في محطتين بالدار البيضاء: محطة مولاي إدريس الأول، في مفترق شارع مولاي إدريس الأول وشارع 2 مارس، ومحطة طريق الجنوب، على مستوى شارع الروداني. بعد ذلك سيتم توسيع عدد محطات طوطال إنيرجي التي تقترح خدمة نقطة اتصال جوميا، بشكل تدريجي، بهدف بلوغ 50 محطة في المغرب مع متم السنة الجارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.