“استثمر في فاس مكناس”.. شريط مؤسساتي يروّج لمؤهلات وإمكانيات جهة واعدة

في إطار استراتيجية للترويج الترابي ينهجُها المركز الجهوي للاستثمار CRI Fès Meknes

0 460

في إطار استراتيجيته للترويج الترابي، أعلن “المركز الجهوي الاستثمار” لجهة فاس مكناس، يوم الجمعة 25 فبراير 2022، عن إطلاق الفيلم الترويجي “اِستثمرْ في فاس – مكناس”.

وأفاد بلاغ صحافي للمركز الجهوي للاستثمار فاس مكناس، توصلت مجلة “صناعة المغرب” بنسخة منه، أن ” هذا الشريط يقدم مؤهلات و فرص الاستثمار في الجهة،  ويروم تعزيز جاذبية الجهة.

وأضاف ذات المصدر أن هذا الفيلم يقدم مؤهلات الجهة، وعوامل جاذبيتها والمزايا التنافسية الهامة التي تزخر بها، مما يجعلها قطب جذب للاستثمارات على المستوى الوطني والدولي، مشيرا الى أن ” هذا الفيلم متوفر على قناة يوتوب المركز بثلاث لغات.

وأوضح البلاغ الصحافي أن ”   هذا الفيلم الترويجي المميز ينضاف إلى ثلة من الأدوات الترويجية التي طورها المركز الجهوي للاستثمار فاس مكناس، و لاسيما البوابة الإلكترونية الجديدة ” https://fesmeknesinvest.ma/ ” التي تم إطلاقها في أكتوبر 2021، وهي متوفرة بثلاث لغات.

وذكر ذات المصدر، بأن هذه البوابة تتيح عالما تفاعليا وثريا يغني تجربة المتصفح، تسلط الضوء على المعلومات المحورية حول الجهة، وخصائصها وعوامل جاذبيتها والمشاريع الرائدة والاستراتيجيات التنموية وكذا عرض خدمات المركز، فضال عن العديد من الخدمات الإلكترونية لصالح المستخدمين.

كما قدم المدير العام للمركز الجهوي للاستثمار فاس – مكناس،  ياسين التازي، بهذه المناسبة، النسخة التاسعة عشرة من المجلة العالمية “NEWS CRI “المخصصة لقطاع السياحة حول موضوع: العرض السياحي للجهة لإنعاش القطاع”.

مجلة صناعة المغرب – متابعة 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.