“بروتكتر أند غامبل” توزع أزيد من 10 آلاف قفة من المواد الغذائية بتعاون مع مرجان

0 597

للسنة الثامنة على التوالي، قررت مجموعة “بروتكتر أند غامبل”، خلال هذا الشهر الفضيل، إطلاق عمليات التضامن، وذلك سيرا على نهجها المواطن والمسؤول اتجاه المجتمع.
هذه السنة، وعلى عكس ما سبق، نعيش شهرا استثنائيا نتيجة تفشي فيروس كورونا “كوفيد 19″، ولذلك، اختارت المجموعة التي تضم العديد من العلامات التجارية مثل “أولويز، أرييل، دودوت، فيري، جيليت، هيت آند شولدرز، هيربل إيسانس، وميسيو ببوبر، وأورال بي، وبونتين وتيد”،أن تعقد شراكة مع “مرجان” من خلال المبادرة الاجتماعية “أجي نتضامنو”.
وستقوم المجموعة من خلال علاماتها التجارية خلال هذه النسخة الثامنة من المبادرة الإنسانية  بتوزيع أكثر من 10 آلاف قفة من المواد الغذائية على الأسر في وضعية اجتماعية صعبة، وستضم كل قفة العديد منالمواد الغدائية الضرورية  و أيضاً  مستلزمات التنظيف التابعة لمجموعة “بروتكتر أند غامبل” حيث تقدر القيمة الاجمالية  بأزيد من 3 ملايين درهم.

وتأتي هذه العملية التضامنية في إطار المبادرة التي أطلقها مرجان تحت اسم “أجي نتضامنو” حيث ستقوم المجموعة بالتكلف بكل ما يخص اللوجستيك، كما ستسدد كامل الأرباح من المنتجات المتبرع بها إلى المستشفيات من أجل شراء مواد التعقيم لتقديمها إلى الفرق الطبية التي تقف في الصفوف الأمامية لمواجهة تفشي وباء فيروس كورونا.

وبشراكة مع بنك التغدية قد تم تسليم المواد المُتبرع بها إلى العديد من الجمعيات  الخيرية المستفيدة  ، من بينهم جمعية “جود” وجمعية “متطوعي الأمل” بالإضافة إلى مؤسسة “مجيد” وغيرهم.
المساعدات الغذائية سيتم توزيعها في العاصمة الاقتصادية، مدينة الدار البيضاء، والمناطق القروية في المغرب، على وجه التحديد في زاكورة، وآسفي، وأزيلال، وتحناوت، وسطات، والخميسات، و جهات أخرى. وذلك من أجل الترسيخ القوي للروابط المحلية للعلامات التجارية متعددة الجنسيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.