المنصة الرقمية الجديدة “Libghitout.ma”.. خدمات متنوعة حسب الطلب

الولوج إلى باقة من العروض المخصصة حسب الطلب دون أدنى قيد أو التزام

0 50

أطلقت منصة “لي بغيتوLibghitou خدمتها الجديدة “Libghitout.ma“، التي ستخول لمستعمليها الاستفادة من باقة متنوعة من العروض بأسعار استثنائية؛ وذلك على مدار السنة بأكملها وفي أي وقت من أوقاتها (السفر، السياحة، البيع الخاص، التخفيضات المميزة VIP، تذاكر الحفلات والمعارض، الرفاهية، وغيرها..).

وحسب بلاغ صادر عن المنصة، قالت هند بن سعيد، شريكة مؤسِّسة لـ“لي بغيتو”: “تُمَكّن المنصة أعضائها الحصول على الخدمات بطريقة فريدة، من خلال الولوج إلى باقة من العروض المصممة خصيصا لهم وعلى حسب الطلب، دون أدنى قيد أو التزام”، من خلال وضعها رهن إشارة مستعمليها مجموعة منتقاة من الخدمات التي يحتاجونها بشكل يومي، فإن منصة الخدمات الرقمية الجديدة ” Libghitout.ma” تمنح لأي شخص يستخدمها فرصة التواصل مع شبكة واسعة جدا من المهنيين ومقدمي الخدمات. ” تضيف المتحدثة.

البلاغ أضاف أن فريق عمل منصة “لي بغيتو” يتألف من مساعدِين شخصيّين وذوو كفاءة عالية في عدة تخصصات: تنظيم أعياد الميلاد، حفلات الزفاف، السفريات، أعمال السِباكة، و صنع المفاتيح، وتنظيم المناسبات الخاصة بشخصين .. إلخ. كما تتيح هذه المنصة الجديدة أيضًا إمكانية التواصل (عبر رقم هاتف مخصص، الدردشة والبريد الإلكتروني والواتساب والتطبيق) بمساعد شخصي يظل رهن إشارتكم على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، والذي سيتكلف بتوفير الدعم والمساعدة لمستعملي هذه المنصة، كيفما كانت طبيعة المشكلة التي يواجهونها ويبحثون لها عن حل.

وأضاف البلاغ ذاته أنه “بتغطيتها للعديد من المجالات عن طريق العروض المصممة حسب الطلب، فإن المنصة الجديدة جعلت خدمتها الرقمية تتمحور حول 3 ميادين كبرى، وهي الخدمات الشخصية (مجالسة الأطفال، الترميم، والغسيل)، والتنظيم والحجز في مجال السفر (الإجراءات الإدارية، إصدار التذاكر .. غيرها) مع توفير خدمة التوصيل الشخصية”.

ومن هذا المنطلق، تُقدم منصة “اللي بغيتو “العديد من الفوريات المصممة خصيصًا لعملائها وزبنائها، والتي تم تصنيفها على النحو التالي: فورفي بدون التزام بقيمة 120 درهمًا / شهر من أجل الولوج لعرض الباقة الفضية؛ فورفي 240 درهم / شهر لعرض الباقة الذهبية وفورفي 600 درهم / شهر لباقة البلاتينيوم. هذا إلى جانب أن الأعضاء الذين يشتركون في المنصة سيتمكنون أيضًا من الاستفادة من تخفيضات تتراوح ما بين 10 في المائة و 70 في المائة على مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك السفر، المطاعم، الفنادق والنزهات، يشير المصدر نفسه.

وتجدر الإشارة إلى أن “اللي بغيتو” تولدت عن رؤية، خبرة وتجربة مُبتكِرَيْها ومؤسّسَيْها، اللذين هما محمد فيصل بومراني وهند بن سعيد. على مدار 20 عامًا، كان هذان الأخيران شغوفان بعالم السياحة، ولكن أيضًا مهتمين بتوفير الخدمات المتميزة. وعلاوة على ذلك، فكلاهما متخصص أيضًا في مجالَيْ التسويق والاتصالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.