الفاعل الاتصالاتي “INWI” يحصد جائزة “الشركة المواطِنة” من القمة العالمية للمرأة

0 649

حصل فاعل الاتصالات ” إنوي” على جائزة “الشركة المواطِنة” «Entreprise Citoyenne» من القمة العالمية للمرأة في دورتها الثانية « Global Women Summit » ، التي نُظمت في الفترة الممتدة بين 4 و6 نونبر الحالي بمدينة الداخلة، وذلك اعترافاً بدوره المهمّ في الإدماج الرقمي للمملكة.

بلاغ للشركة الفاعلة في قطاع الاتصالات بالمغرب احتفى بهذا التتويج قائلاً إن هذا الاعتراف يأتي مُكلِّلا الجهود الكبيرة الذي يقوم بها الفاعل الاتصالاتي من أجل مواكبة الإدماج الرقمي للمملكة. قبل أن يعتبر ذلك “تأكيداً لالتزام إنوي بتعميم تغطية شبكة الاتصالات وتحديث وتطوير بنيته التحتية، دائماً بهدف تقديم حلول عالية الصبيب وجودة مثالية لخدماته وأفضل تجربة ممكنة لزبنائه”.

ويتزامن هذا التتويج مع الذكرى العاشرة لإطلاق “دير يديك“، المبادرة الرائدة في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية بالمغرب، حيث انتهز المشغل الفرصة من أجل اتخاد خطوة جديدة تخص تعزيز الإدماج الرقمي بالبلاد، وذلك من خلال إطلاق عملية ” قاعات دراسية متصِّلة” من أجل الإدماج الرقمي للمدارس بالمناطق القروية.

تتويج “إنوي” للمرة الرابعة كأحسن شبكة للأنترنت النقال بالمغرب

مساهَمة منها في تحقيق الشمول الرقمي للمدارس بالقرى.. INWI تعلن عن مبادرة أقسام متصلة بالأنترنيت

وقد تم تنظيم النسخة الثانية من القمة العالمية للمرأة من قبل مؤسسة Startup Grow، تحت الرئاسة الفخرية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم، وتحت شعار “نتحرك نحو أفريقيا صامدة“، وبمشاركة أزيد من 200 شخص من صانِعي القرار والخبراء والفاعلين المحليّين والدوليين.

يذكر أن المنتدى، الذي يمثل فضاءً خصباً للتفكير والمناقشة، قد انعقد على مدار ثلاثة أيام، عالج فيها العديد من الموضوع الأساسية التي تخص ريادة الأعمال والإدماج الاقتصادي للمرأة في القارة الأفريقية.

متابعة / مجلة صناعة المغرب من الدار البيضاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.