الدار البيضاء تستضيف المؤتمر الدولي الرابع لأنظمة التحكم وضبط الأعطاب التكنولوجية بمشاركة أزيد من 30 دولة

0 846

تستضيف الدار البيضاء المؤتمر الدولي الرابع لأنظمة التحكم وضبط الأعطاب SysTol 2019، بين  18 و20 شتنبر 2019 من تنظيم كل من مركز البحث للأوتوماتيك بنانسي والمدرسة المغربية لعلوم المهندس (EMSI) وجامعة لورين و الحاصل على شارة وشهادة أكبر منظمة مهنية تقنية في العالم للنهوض بالتكنولوجيا IEEE لنظام التحكم. حيث سيعرف المؤتمر مشاركة أزيد من 30 دولة وتقديم 70 بحث علمي متخصص في مجال  أنظمة التحكم وضبط الأعطاب التكنولوجية

فمنذ عام 2010 ، تُعقد مؤتمرات SysTol كل ثلاث سنوات بين نسختين متتاليتين من ندوة IFAC حول اكتشاف الأعطاب التكنولوجية، والإشراف على المنشآت التقنية وأمنها. أظهرت مؤتمرات Systol السابقة الحاجة إلى منتدى علمي مستمر في المجال العام لمراقبة الأنظمة المعلوماتية، واكتشاف الأعطال وتشخيصها، والتحكم في تحمل الأخطاء.

يعد التشغيل الآمن والموثوق للأنظمة الفنية ذا أهمية كبيرة لحماية حياة الإنسان وصحته والبيئة، وله قيمة اقتصادية لا يمكن إنكارها لدعم اتخاذ القرارات أو الإجراءات والإصلاحات وأيضا في حالات الطوارئ. بالإضافة إلى ذلك ، في الأنظمة الصناعية الآلية حيث لا يمكن إجراء الصيانة أو الإصلاح على الفور ، من الضروري استخدام أنظمة التحكم التي تتحمل الأخطاء التي يمكن أن توفر أداء مقبولًا حتى في حالة حدوث عطل.

يتضمن برنامج المؤتمر الدولي الرابع لأنظمة التحكم وضبط الأعطاب SysTol’2019 ، والذي يعرف مشاركة علماء ومهندسين وخبراء في مجال التكنولوجيا والانظمة المعلوماتية،  إثني عشر جلسة عمل منتظمة في ورشتين متوازيتين، كما سيشرف خبراء أكاديميون وصناعيون دوليون على تأطير أربع محاضرات عامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.