افتتاح أول فندق “هيلتون” في الدار البيضاء

0 136

افتتح فندق ” Hilton Garden Inn الدار البيضاء”، أبوابه يوم الأربعاء 30 مارس الجاري، مقدما نفسه كفندق للمسافرين الباحثين عن الاختلاف.

وذكر بلاغ صحافي لمجموعة صديقي، توصلت مجلة “صناعة المغرب” بنسخة منه، أن ” فندق Hilton Garden Inn” التابع لـ”مجموعة صديقي”، يقع جنوب مدينة الدار البيضاء، وهو منشأة فندقية يجمع ما بين الفخامة التي تمتاز بها المجموعة، كما أنه سيحمل زواره في رحلة استرخاء ذات توازن دقيق تم التفكير به بمهارة عالية.

وأشار ذات البلاغ الصحفي الى أن الفندق الجديد يستهدف بدرجة الزبناء من رجال الأعمال والباحثين عن المتعة على حد سواء، وتم الوقوف على جميع التفاصيل التي تضمن الراحة، الحداثة، وتم تزويد مرافقه بأحدث المعدات، وقائمة متنوعة من الأغذية، إلى جانب تموقعه الاستثنائي، وكلها أمور تجعل منه منشأة فندقية مميزة وفريدة من نوعها.

وفي هذا الصدد، نقل البلاغ الصحافي عن كريم حلمي، المدير العام للفندق، قوله : “تم التفكير في كل التفاصيل بدقة وعناية عالية بهدف تزويد ضيوفنا بتجارب ستظل خالدة في أذهانهم. والواقع أن الرفاهية والترف يمكن أن يأخذ أشكالا عديدة ومتنوعة، لكن داخل فندقنا يتمثل أساسا في كل ما هو استثنائي وله علاقة بالعناية بالذات”.

ويتكون فندق Hilton Garden Inn في الدار البيضاء من 155 غرفة، منها 9 أجنحة، وكلها فضاءات تم تصميمها بطريقة راقية تبعت الراحة في نفوس الجميع، كما تضم المنشأة الفندقية مسبحا مع شرفة، ومركز للياقة البدنية.

من جهته، أضاف عبد الرحيم صديقي، المدير العام لمجموعة صديقي: “زمن الفنادق الجميلة التي تحمل الطابع الشخصي ولى ولم يعد في عصرنا الحالي. وسواء زارنا الأفراد لقضاء فترة قصيرة أو أيام طويلة، فلابد من شد انتباههم وضمان انسجامهم مع الفضاء منذ الوهلة الأولى”.

ومن بين المزايا الأخرى التي تتميز بها المنشأة الفندقية الجديدة كونها تتوفر على العديد من القاعات للاجتماعات مجهزة بشكل كلي لاحتضان اللقاءات الخاصة بالشركات.

وبمناسبة شهر رمضان الكريم، سيتم تقديم عرض استثنائي، وسيكون فرصة لاكتشاف وجبات الإفطار التي سنقدمها للزبناء، سواء كانوا بمفردهم أو مع أفراد عائلاتهم، وسنعرض قائمة غنية ومتنوعة من الأطعمة المغربية داخل مطعم “شهيوات الخيمة”.

جدير بالذكر أن  ” هيلتون هي مجموعة فندقية عالمية، مدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز NYSE:HLT تضم أزيد من 18 علامة رفيعة المستوى، وتضم ما يناهز 6800 فندقا وأكثر من 977 ألف غرفة في 122 دولة وإقليم. و استقبلت المجموعة أكثر من ثلاثة مليارات ضيف خلال تاريخها الممتد لأكثر من 100 عام، واحتلت مرتبة رفيعة ضمن في قائمة أفضل أماكن العمل العالمية سنة 2021 كأفضل مكان للعمل، وتم الاعتراف بالمجموعة كرائدة عالمية في مؤشر Dow Jones للاستدامة لمدة 5 سنوات متتالية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.