إنوي يطلق حلا سياديا للاتصالات الموحدة للشركات

0 295

أطلق إنوي حل الاتصالات الموحدة، وهو الحل الموجه للشركات المغربية من خلال السحابيات السيادية لإنوي. ويمكن هذا الحل المبتكر من التواصل والتبادل دون استثمار أولي أو تجهيز مادي، وذلك من خلال خصائص متعددة: عقد ندوات عن بعد، مركز اتصالات افتراضي وأدوات العمل التشاركي عبر الأنترنيت، كل هذا بشكل آمن وسيادي بالنسبة للبيانات المتداولة.

وقال وسيم العروسي، مدير الدراسات والتنمية لدى إنوي “إن إطلاق حل الاتصالات الموحدة لــ inwi Businessهو تجسيد إضافي للمجهودات التي نقوم بها من أجل تزويد الشركات المغربية بحلول متطورة وذات قيمة مضافة عالية. وبالتالي، ستسمح هذه الحلول للشركات بتفعيل تحولها الرقمي بطريقة سريعة، وآمنة وقابلة للتطوير”

وسيمكن هذا الحل الجديد لــ inwi Businessمن وصول الشركات إلى خدمة الندوات عن بعد وخدمة المراسلة الفورية والتي تستضيفها السحابيات السيادية لإنوي. مما سيؤدي إلى تحسين جودة وأمن اتصالاتهم وتبادلاتهم، سواء بشكل داخلي أو مع شركائهم.

ويسمح هذا الحل أيضا للشركات بالتوفر على مركز اتصالات افتراضي يقدم خدمات متقدمة بدون استثمار أولي أو تجهيز مادي.

إن كافة هذه الخدمات متاحة من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، يمكن الوصول إليها من أي جهاز. كما أنها تلبي مختلف الاحتياجات التي تخص موظفي الشركة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه بفضل البنية التحتية السحابية لإنوي، فإنه يتم إصدار هذه الحلول وفقا لأعلى معايير الأمان والجاهزية والمرونة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.