إنوي يطرح التطبيق الجديد «My inwi» بتجربة رقمية جديدة

0 234

مجلة صناعة المغرب

أعلنت شركة أنوي، اليوم الاثنين، عن إطلاق تطبيق جديد يتيح لكافة المشتركين إمكانية الولوج، من خلال بضعة نقرات فقط، إلى تشكيلة جديدة من الخصائص الجديدة المُكَوِّنة لعالم إنوي.

وأفادت شركو إنوي، في بلاغ توصلت مجلة صناعة المغرب، بنسخة منه، أن الإصدار الجديد لتطبيق «My inwi» مسارات أكثر جودة وفعالية وأكثر سهولة لكافة زبناء إنوي. وتتوفر هذه النسخة الجديدة، والمتمحورة حول احتياجات الزبناء، على تصميم عصري من شأنه تقديم تجربة أكثر شفافية وأكثر سهولة عند الاستخدام.

بذلك، أصبح بإمكان زبناء إنوي الولوج، وبكل أمان، إلى خدمات جديدة وعدد أكبر من الخصائص والوظائف، على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، دون انقطاع ودون الحاجة إلى التوفر على أي ربط بالأنترنيت.

يمكن الولوج إلى التطبيق الجديد عبر ثلاثة طرق: عبر حساب مستعمل، أو دون التوفر على حساب، أو كزائر. ويُمَكِّنُ التطبيق الجديد أيضا من الاطلاع على الرصيد بشكل أكثر تفصيلا إضافة إلى كونه يضع رهن إشارة الزبون مجموعة من التعبئات والحصص المتنوعة، إضافة إلى حزمة الفواتير التي تمكن الزبون من تسديد فواتيره الخاصة أو فواتير أقربائه.

كما يتيح الإصدار الجديد لتطبيق « My inwi » إمكانية التغيير الفوري للعروض والانتقال بسهولة من عرض الأداء المسبق إلى عروض الأداء  البعدي. ويتيح أيضا إمكانية ربط المستخدِمين بنادي إنوي للاستفادة من “هدايا الأربعاء” التي ستكون أكثر سخاوة.

ومواكبةً لانطلاق التطبيق الجديد « My inwi »، سيمنح إنوي للمستخدِمين العديد من الهدايا الرائعة. حيث يكفي تنزيل تطبيق « My inwi » أو تحيينه وتدوير عجلة الحظ التي تظهر على الشاشة لمحاولة ربح هدية متميزة كل يوم. وبذلك يمكن للفائزين الحصول على العديد من الهدايا مثل حصص التعبئة، هواتف ذكية، أجهزة تلفاز ذكية أو رحلات إلى تركيا.

وتجدر الإشارة إلى أن تطوير التطبيق الجديد « My inwi » يستمد جوهره من التزام فاعل الاتصالات الشامل إنوي بجعل عالم إنوي في المتناول وتقديم أفضل تجربة ممكنة من حيث الخدمات والأمن والراحة لزبنائه.

تطبيق « My inwi » هو خير دليل على المجهود المتواصل لإنوي لتحسين تجربة زبنائه باستمرار.

وهوبذلك تطبيق قابل للتطور من شأنه أن يتعزز بفضل ملاحظات الزبناء والمستعملين قصد توفير أفضل الخدمات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.