“أنتلسيا” تستحوذ على المجموعة الإسبانية UNISONO وتعزز موقعها العالمي في ترحيل الخدمات

في إطار طموحها لبلوغ رقم معاملات 1,5 مليار أورو في أفق 2025

0 73

أعلنت شركة “إنتلسيا” Intelcia، أمس الخميس، عن اكتمال عملية شراء بنسبة 100% للمجموعة الإسبانية ” Unísono“، وهي شركة متعددة الجنسيات تعدّ مرجعاً في مجال تدبير العلاقات مع الزبناء والعُملاء والتحول الرقمي.

بعد تأسيسها في مدريد عام 1999، اتخذت المجموعة الإسبانية لنفسها مكاناً بارزاً بين المتخصصين في “مجال العلاقات مع الزبناء وتجربة الزبون، والاستعانة بشركاء خارجيين لإدارة الأعمال، والرقمنة، والتشغيل الآلي، وتقديم الاستشارات المتعلقة بعلاقات العملاء”، حسب ما أوردته Intelcia في بلاغ صحافي صادر عنها؛ مضيفة أن الشركة الإسبانية التي قامت باقتنائها ضمن صفقة جمعت بين الطرفين تضم 9000 مستخدَم موزعين على 16 موقعا ومقراً في دول إسبانيا، كولومبيا، الشيلي واسكتلندا.

ومن خلال تسجيلها لرقم معاملاتٍ قدره 146 مليون يورو في عام 2020 وأكثر من 100 زبون في محفظتها، رسخت الشركة نفسها في السوق الإسبانية بفضل استثمارها المستمر في الابتكار ونموذج تشغيل متعدد القنوات يُركز على تحقيق أقصى قدر من الجودة وخبرة العملاء.

وذكر البلاغ، الذي توصلت IDM عربية بنسخة منه، أنّ “قرار حيازة شركة “إنتلسيا” لمجموعة “يونيسونو” تم اعتماده بعد المصادقة عليه من طرف مجلسَـيْ إدارة المجموعتيْن في 6 غشت المنصرم”، ويأتي ضمن مخطط تنزيل جزء من “استراتيجية إنتلسيا للفترة 2020-2025 ويستجيب، بالتالي، للرهان الاستراتيجي المتمثل في مقاربة التنويع سواء على الصعيد الجغرافي أو مهن المجموعة. وهو منعطف بدأ في عام 2020 مع إنشاء قُطب  Intelcia IT Solution وتأسيس فرع لها في الولايات المتحدة  الأمريكية.

وفي هذا السياق، أكد كريم برنوصي، الرئيس المدير العام والمؤسس الشريك لمجموعة أنتلسيا قائلا : “نحن سعداء باستقبال مجموعة UNISONO وكافة مستخدميها في العائلة الكبيرة لأنتلسيا. وتكمُن إرادتنا في دعمنا فيما يخص معارف التدبير المحلي والحفاظ على الكفاءات لنواصل معا بناء تاريخ مشترك. وتندرج هذه العملية ضمن شراكة حقيقية والتي ستفتح أمام مستخدمي مجموعة UNISONO آفاقا جديدة للتطور، لا سِيَما صوب مواقع عالمية جديدة“، حسب ما ذكر البلاغ.

وتسعى أنتلسيا عبر امتلاك مجموعة UNISONO إلى تعزيز بصمتها الدولية عبر قدرات برية وبحرية ومجاورة، جديدة ومتعددة اللغات لاستهداف السوق الإسبانية. إذ “من المتوقع أن تُسجل أنتلسيا رقم معاملات قدره 700 مليون يورو في 2021 ، لتصبح بالتالي إحدى المجموعات الرائدة في السوق من خلال 300 زبون، و 35000 مستخدم، و 72 موقعا موزعا على 20 دولة”، يورد المصدر نفسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.