“آبل” تستعد لإطلاق “آي فون 12”..يعمل بتقنية الجيل الخامس

0 924

حددت “آبل” يوم 15 من شتنبر 2020 موعدا ل”حدث” توقع خبراء أن يشهد الإطلاق المنتظر لهاتف “آي فون 12″، أول جهاز للمجموعة الأمريكية يعمل بتقنية الجيل الخامس.

وجاء في إعلان نشرته المجموعة الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني الثلاثاء “حدث لـ”آبل”. انضموا إلينا (مباشرة) من آبل بارك في 15 شتنبر عند العاشرة صباحا (17,00 ت غ)”.

ولم تكشف الشركة العملاقة في مجال المعلوماتية، عملا باستراتيجيتها التسويقية المعتادة القائمة على التشويق، أي معلومات إضافية لكنها درجت منذ سنوات على كشف نماذجها الجديدة من هواتف “آي فون” في الخريف.

وقال دان آيفز من شركة “ويدبوش” للخدمات المالية الاثنين “نرى أن آبل ومزوديها الآسيويين يستبقون الطلب المتزايد على الطراز ذي الشاشة الأكبر بطول 6,7 إنش (17 سنتيمترا)، ما يدفعنا إلى توقع +إطلاق العقد+ لجهاز آي فون 12”.

وأشار المحلل إلى أن الشركة الأمريكية قد تبيع أكثر من 75 مليون جهاز، معتبرا أن أكثر من ثلث الـ950 مليون جهاز “آي فون” المستخدمة حاليا في العالم، أي 350 مليون جهاز، قد تُستبدل بطراز أحدث في الأشهر المقبلة.
وتعوّل “آبل” على عنصر جذب يتمثل في قدرة الأجهزة الجديدة على الإفادة من الموجات الفائقة السريعة للجيل الخامس، التي لا تزال في مرحلة الانتشار العالمي مع تقدم كبير في بعض البلدان ككوريا الجنوبية والصين.

وقد أصدرت الشركتان المتصدرتان لسوق الهواتف الذكية في العالم، أي الكورية الجنوبية “سامسونغ” والصينية “هواوي”، طرازات عدة عاملة بتقنية الجيل الخامس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.