Sitel Group الشركة الرائدة عالميا في إدارة تجربة الزبناء تسرع تحولها لتصبح Foundever

0 847

مجلة صناعة المغرب 

أعلنت Sitel Group، الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمة الزبناء (CX) اليوم الأربعاء، عن تغيير اسمها إلى Foundever.

وتمكنت المجموعة من تعزيز مكانتها بين أفضل 3 شركات عالمية تشتغل في إدارة خدمة الزبناء. هذه الخطوة الجديدة هي جزء من فلسفة الشركة التي تتطور باستمرار وتبتكر لتقديم أفضل الحلول والخدمات في السوق.

;وقال “لوران أوبرتي”، المؤسس والرئيس والمدير التنفيذي لشركة Foundever : “لقد عرفت صناعة خدمة الزبناء تغييرا جذريا بشكل منذ أن أسسنا الشركة قبل 30 عاما”، مضيفا “”ما كان في السابق يدويا ومحليا أصبح الآن رقميا وعالميا. ومع ذلك، فإن ت خدمة الزبناء تعتمد بشكل أساسي على التفاعلات البشرية. لأزيد من ثلاثة عقود، سعينا إلى الحفاظ على المرونة والابتكار مع الاستمرار في التركيز على الإنسان. أنا فخور بأن أقول إننا نجحنا في النمو من شركة ناشئة صغيرة إلى شركة عالمية تعالج أكثر من 9 ملايين محادثة كل يوم وتقدم رؤى قيمة لدعم زبنائنا في تحولهم الرقمي. Foundever هي خطوة جديدة في رحلتنا الريادية بهدف تبسيط خدمة الزبناء للعلامات الشريكة لنا”.

وعبر الجمع بين الحضور العالمي والنهج السريع الاستجابة، القابل للتطوير، تدعم Foundever اليوم أكبر العلامات الرائدة عالميا في تطوير إستراتيجية خدمة الزبناء الخاصة بها. متواجدة في 45 دولة بأوروبا وأفريقيا وأمريكا وآسيا والمحيط الهادئ، تعالج Foundever مع موظفيها البالغ عددهم 170.000 موظفا، وعمليات 750 زبونا، مقابل رقم معاملات يبلغ 4 مليارات دولار.

من جهته صرح ” أوليفييه كامينو”، الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية والمؤسس المشارك لـ Foundever  قائلا: “نعيد التأكيد على القيم التي دفعت الشركة منذ البداية” وأضاف المتحدث :”يجب أن تكون العلامات قادرة على التصرف بشكل سريع، ومعالجة العمليات الأكثر تعقيدا للإجابة عن انتظارات الزبناء التي تتطور. منذ أن أسسنا هذه الشركة، عملنا باستمرار على تحويل أنفسنا من أجل مواكبة هذا التطور، وإيجاد توازن بين الإنسان والتكنولوجيا. لأننا مقتنعون بأن تجربة الموظف هي تجربة الزبون، فإن التنوع والشمول هما ركيزتان لثقافة شركتنا، مما يسمح لنا بخلق بيئة لا يمكن للجميع فيها أن يحققوا أهدافهم فحسب، بل يمكنهم تجاوزها كذلك”.

في حين أن الشركة في تطور دائم فإن الاسم الجديد Foundever ، يخلد المبادئ التي تأسست عليها والتي دفعتها دائما من خلال الحفاظ على الشغف والفضول : “Found” في إشارة إلى روح المبادرة التي غرسها مؤسسوها للمزج بين المرونة والابتكار لتصميم تجارب زبناء لا تنسى و “Ever” في إشارة إلى قدرتها على التكيف مع التغيرات المستمرة في السوق وتوقعات الزبناء.

ستستمر الشركة التي تحمل الاسم الجديد في تقديم نفس الحلول عالية الجودة التي تشتهر بها Sitel Group وSYKES ، كما ستقدم أيضا حلولا جديدة، بالإضافة إلى الابتكارات التكنولوجية ، مع نهج مصمم خصيصا لتلبية الاحتياجات المحددة لكل زبون من زبنائها ، ودمج ثقافتهم وقيمهم ونماذج التشغيل التي تجعلهم أكثر تفردا.

متجذرة بعمق في الإبداع، الالتزام والاتصال، تقدم Foundever مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك خدمة الزبناء، الإستراتيجية وتصميم تجربة الزبناء، والمبيعات والولاء، حلول الخدمة الذاتية، التحليلات، التجربة بوسائل التواصل الاجتماعي، كقناة لخدمة الزبناء ، دعم ومراقبة وإدارة العمليات، التدريب والتطوير.

تغطي Foundever جميع احتياجات العلامات، وتمكنها من تطوير خدمة الزبناء بشكل كبير، وتسريع تحولها الرقمي وبالتالي مواجهة التحديات التي تواجهها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.