SinaStone  تطلق مصنعها النموذجي الجديد وتكشف عن استراتيجيتها المستقبلية

مصنع بمساحة 45,000 متر مربع واستثمارات بقيمة 130 مليون درهم يعزز مكانة الشركة في قطاع الرخام بالمغرب

0 278

SinaStone أطلقت ، الشركة الرائدة في قطاع الرخام بالمغرب، مصنعها النموذجي الجديد في الدار البيضاء، إلى جانب تقديم استراتيجيتها الجديدة وهويتها البصرية المحدثة.

استثمار ضخم في البنية التحتية

يتكون المصنع الجديد من خمس وحدات إنتاج رئيسية تغطي التقطيع، التصميغ، التلميع، التحويل، والتصنيع الآلي، وتبلغ مساحته 45,000 متر مربع مع استثمار إجمالي قدره 130 مليون درهم. يهدف المصنع إلى تحسين سلسلة الإنتاج من خلال توظيف 200 شخص واستخدام أحدث التقنيات مثل جهاز التقطيع خماسي المحاور (CNC) ونظام تتبع المنتجات عبر رمز الاستجابة السريعة (QR code).

 

استراتيجية التميز والابتكار

تهدف استراتيجية SinaStone الجديدة إلى تعزيز مكانتها في السوقين الوطنية والدولية من خلال تقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية ومتنوعة ومبتكرة. وتطمح الشركة إلى “هيكلة، دمقرطة، وتعزيز الحجر الطبيعي والخبرة الصناعية والحرفية المغربية على المستويين الوطني والدولي”. أكد الوزير رياض مزور خلال الحدث أن “إطلاق هذا المصنع يمثل خطوة حاسمة لقطاع الرخام في المغرب ويعزز السيادة الصناعية للمملكة“.

 

التزام بالتميز والتنوع

تمثل صالة عرض SinaStone الجديدة في الدار البيضاء تجربة فريدة للزبائن، حيث تم تصميمها لتقديم منتجات الشركة في بيئة أنيقة وحديثة. يبرز التزام SinaStone بتقديم مجموعة متنوعة من الأحجار الطبيعية المغربية والعالمية، مع تعزيزها بمهارات الحرفيين المغاربة وتقنيات الإنتاج الحديثة.

 

الابتكار والحلول المصممة خصيصًا للمهنيين

SinaStone هي رائدة على المستوى الوطني في نظام التعريف الرقمي باستخدام ملصقات QR CODE، مما يضمن إمكانية تتبع المنتجات من خلال سلسلة القيمة. يقدم مكتب الدراسات الهندسية الداخلية الاستشارة للزبائن في تصميم قطع الرخام الجاهزة، مما يسهل عمليات الحجز والتسويق ويعزز ثقة الزبائن.

 

المساهمة في النمو الاقتصادي والإشعاع العالمي

منذ تأسيسها قبل 4 سنوات، تساهم SinaStone بشكل فعال في النمو الاقتصادي للمغرب وتعزيز حضوره العالمي من خلال استغلال مقالع الرخام ومعالجة وتسويق الأحجار الطبيعية عالية الجودة. تهدف استراتيجية التصدير الخاصة بالشركة إلى وضع المغرب على الساحة العالمية لتجارة الحجر الطبيعي، مما يعزز إشعاع الخبرة المغربية على المستوى الدولي.

 

باستراتيجيتها الجديدة واستثماراتها الطموحة، تسعى SinaStone إلى تحقيق نمو مستدام وتعزيز مكانة المغرب كواحد من الرواد في قطاع الحجر الطبيعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.