“Dell EMC PowerStore” تبتكر في تحسين قدرة أداء البنية التحتية للتخزين ومرونتها

0

كشفت شركة “دل  تيكنولوجي” الرائدة في مجال تخزين المؤسسات عن منصة ” Dell EMC PowerStore” خاصة بالبنى التحتية الحديثة تم تصميمها من البداية مع تقنية وخبرة فائقتان لمواجهة تحديات عصر البيانات.

وبهذه المناسبة، صرح دان إنبار، الرئيس والمدير العام للتخزين في شركة “دل تكنولوجيز: “كثيرا ما يخبرنا العملاء   أن العائق الرئيسي الذي يقف أمام تحقيق مبادراتهم في التحول الرقمي هو الصراع المستمر بين إدارة مسؤولية أعباء العمل المتزايد يوما بعدا يوم –من تطبيقات تكنولوجيا المعلومات التقليدية إلى تحليل البيانات- والواقع المتمثل في قيود التكاليف والقيود والتعقيد في البينة التحتية الحالية لتكنولوجيا المعلومات”.

وأضاف :”يجمع “Dell EMC PowerStore” ما بين التشغيل الآلي والجيل المقبل من التكنولوجيا والبنية البرمجية الجديدة بهدف توفير بنية أساسية تقدم يد المساعدة إلى المؤسسات من أجل تلبية تلك الاحتياجات”.

بنية تحتية حديثة لعصر البنايات

يمكن للمؤسسات تسريع عملية اتخاذ القرار والوصول إلى البيانات وأداء التطبيقات باستخدام “PowerStore” المصمم خصيصا لتوفير من 6 إلى 9 بنسبة (99,9999 في المائة)

  • التعامل مع ضغط العمل كيفما كان نوعه: تعمل “PowerStore” على تسهيل وتبسيط البنية التحتية الخاصة بالمعلومات من خلال دعم مجموعة واسعة من أعباء العمل التقليدية والحديثة بفضل بنيتها القابلة للتطوير والقابلة أيضا لتجديد الكتل، والملفات وVvols، وVMware.
  • رفع وتحسين مستوى الأداء: تتميز “PowerStore” بكونها أسرع 7 مرات أكثر ولها قدرة عالية على الاستجابة بأزيد من 3 مرات من حامل التخزين متوسطة النطاق من “DELL EMC” السابقة، وذلك بفضل تصميم “NVME” ودعم ذاكرة فئة التخزين كذاكرة تخزين مستمرة مدعومة بمحركات أقراص ” SSD Intel® Optane ™” ثنائية المنافذ.
  • فعالية بدون مساومة: يمكن للعملاء الاقتصاد في ميزانيتهم المالية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات وسعتها أيضا بفضل ضمان إلغاء البيانات المكررة والضغط وخفض البيانات 4 في 1، بشكل مضمون ودون أي تأثير سلبي في الأداء.

يتيح التعلم الآلي والمعالجة الآلية الذكية تقديم التطبيقات والخدمات بسرعة أكبر مع ضمان تفاعل يصل إلى ما نسبته 99 في المائة:

  • بنية تحتية قابلة للبرمجة: يُسهل عملية تطوير التطبيقات وتقليل أوقات النشر من أيام قليلة إلى ثوان معدودة، مع دمج “WMware” ودعم أطر الإدارة والتنظيم الرئيسية فيما في ذلك: Kubernetes, Ansible  و VMware vRealize Orchestrator.
  • بنية تحتية مستقلة بذاتها: يعمل التعلم المتكامل على المعالجة الآلية للعمليات ذات الاستخدام المكثف على غرر وضع الحجم الأولي والترحيل، وموازنة العبء وحل المشكلات.
  • معلومات حول البنية التحتية: يعمل برنامج المراقبة والتحليل الخاص بوحدات تخزين Dell EMC CloudIQ” على الدمج بين التعلم الآلي والذكاء البشري بهدف تحليل الأداء والقدرات في الوقت الحقيقي والتتبع التاريخي من أجل الحصول على عرض واحد للبنية التحتية “Dell EMC”. وستعمل شركة “دل تكنولوجي” مستقبلا على دمج “ClouIQ” مع مجموعة البنية التحتية الكاملة لـ”دل تيكنولوجي” من أجل توفير آفاق وفرص أفضل.

تعمل “PowerStore ” على تحويل عمليات مركز البيانات ويتيح للمؤسسات كذلك تطوير بنتها التحية لتلبية احتياجات الأعمال المتطورة ونذكر منها:

  • هندسة تتم في حاويات: “PowerStoreOS” هندسة معلوميات تتم في حاويات الأنظمة،  تسمح بنقل الوظائف وتوحيد المقاييس والتعريف السريع بالوظائف الجديدة.
  • تقديم AppsON  :يُعد نظام التخزين الوحيد المصمم والمزود خصيصا بـ” VMware ESXi”، النظام الذي يتيح للمسؤولين نشر التطبيقات بشكل مباشر على النظام من أجل الاستفادة والحصول على مرونة أكبر. فـ”AppsON” الذي يعتبر سابقة في الصناعة هو مثالي لضغط الأعمال الكثيفة على مستوى البيانات في المواقع الأساسية أو الطرفية أو تطبيقات البنية التحتية.
  • سهولة عملية الهجرة: تتيح الأدوات الأصلية الجديدة في معالج “PowerStoreManager” للعملاء بالتشغيل الآلي لعمليات الترحيل بالكامل في أقل من 10 نقرات فقط. ويمكن للعملاء الاستفادة من عدد واسع من الخيارات غير المسببة للاضطرابات أو التخريبية من التخزين الحالي مثل: Unity, SC, PS Series, VNX et XtremIO.
  • تكنولوجيا DELL ON DEMAND: يمكن لعملاء “PowerStore” مع ” DTOD” الاستجابة لضغط الأعمال القصوى ومتطلبات الخدمة الجديدة بسعة مرنة واقتصاد سحابي، كما يمكن للمؤسسات الاختيار بين عدة خيارات دفع مرنة لاستخدامها مع خيارات التزام قصيرة وطويلة المدى، بما في ذلك فترة سنة واحدة جديدة للاستهلاك المرن. ويمكن تضمين خدمات الدعم العالمي والنشر والخدمات المدارة في تبسيط إدارة البنية التحتية لتقنية المعلومات.

برنامج ” Dell EMC Future-Proof” يضيف التحديثات في أي وقت.

منصة “PowerStore” محمية ببرنامج ” Dell EMC Future-Proof” الذي يقدم عرضا واسعا جدا واختيارات متنوعة مع قابلية أكبر للاستشراف وحماية الاستثمارات وذلك بفضل التحديثات الجديدة، وعلى عكس برامج التحديثات الأخرى، يمكن للعملاء توسيع أو تحسين أدائهم وقدرة “PowerStore” في أي وقت يرغبون في ذلك بدون الحاجة إلى القيام بعملية شراء جديدة، أو تراخيص إضافية، إذ أن الجمع بين التحديثات في أي وقت والهيكل المكيف الخاص بـ”Dell EMC PowerStore” يضع حدا لعمليات الترحيل المضطربة للنظام الأساسي.

مرونة التخزين السحابي مع “PowerStore”

يمكن للعملاء العمل بـ”PowerStore” حسب الطريقة التي تلبي حاجياتهم وفق ما يتناسب مع احتياجات إستراتيجية التخزين السحابي وأيضا احتياجاتهم العملية:

  • قامت “دل تكنولوجيز Cloud” بتصميم “PowerStore” من أجل ضمان المرونة في نشر أعباء العمل الكثيفة في بيئات سحابية مختلطة.
  • يمكن لخدمات التخزين السحابي “Dell EMC” أن تتصل مباشرة “PowerStore” مع جميع السحابات العامة الرئيسية، بما في ذلك Amazon Web Services (AWS), Azure و  Google Cloud وغيرها من الخدمات الأخرى، كما أن برامج التخزين السحابي توفر إمكانية استعادة البيانات على غرار خدمة “DRaaS” إلى “VMware Cloud” على “AWS”.
  • يمكن الاعتماد على PowerStore كخيار تخزين ضمن البنية الأساسية المستقلة الخاصة بـ”Dell EMC POWEROne” مما يزيد من سرعة انتقال الشركة إلى العمليات المستندة إلى السحابة.

مدى توفر المنصة

  • يمكن الاستفادة من “DELL EMC POWERSTORE” ابتداء من اليوم في جميع أنحاء العالم
  • ابتداء من الصيف ستكون ” Dell EMC PowerStore” متوفرة كخيار لبنية التحتية المستقلة “powerOne”.

اقتباس:

إيريك بورجنر، نائب رئيس البحوث ونظم البنيات التحتية والمنصات والتكنولوجيات :”في الوقت الذي تعمل فيه الشركات على تحديث البنية التحتية التكنولوجية الخاصة بها، فإنها تحتاج إلى تبنيى تكنولوجيا تعمل على تسهيل وتبسيط العمليات وإزالة التعقيد ويمكن أن تتطور في مواجهة نمو البيانات المتزايد. ومن خلال تطوير ” Dell EMC PowerStore” عبر عدسة تتمركز حول البنية التحتية، أحدثت الشركة منصة يمكنها مواجهة التحديات التكنولوجية التي نشهدها اليوم، مع التحلي بالمرونة وقابلية التطوير بما يكفي لتلبية احتياجات تكنولوجيا المعلومات المستقبلية”.

اقتباس:

فانغليس لاجوساكوس، المدير العام لـ”Channel Sales- الشرق الأوسط، روسيا، أفريقيا وتركيا بـ”دل تكنولوجيز”.

“لا يمكننا الإنكار أننا نعيش حاليا في عقد من البيانات. ففي الوقت التي تسعى فيه الشركات إلى تسريع جهود التحول الرقمي، تصبح رؤية البيانات بشكل أفضل أمرا ضروريا لتكنولوجيا المعلومات، لا يمكن الاستغناء عنه. لقد تم تصميم “PowerStore” لزمن البيانات، وهو يوفر للشركات البينة التحتية المبنية على الذكاء والقدرة على التكيف. وفيما يخص شركاؤنا، فإن “PowerStore” تقدم فرصة لا مثيل لها للاستفادة من شريحة سوق التخزين متوسطة المدى وسريعة النمو ومربحة في الآن ذاته. كما أنها ستمكن شركائنا أيضا من تلبية الاحتياجات التقليدية وغير التقليدية للزبائن فيما يخص عبء العمل. وعلى سبيل المثال، بفضل البنية التحتية الاستثنائية لـ”PowerStore” فإنه يعد مثاليا جدا للحوسبة المتطورة، ويستطيع زبناؤنا مساعدة العملاء في نشر أجهزة إنترنت الأشياء –من خلال المساعدة في تخزين أنواع متعددة من البيانات والإدارة المركزية والنسخ المتقدمة إلى مراكز البيانات الرئيسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.