ASUS تكشف عن منتجاتها لجديدة من سلسلتي ZenBook و Vivobook

0 67

كشفت ASUS اليوم عن أحدث حواسيبها المحمولة ذات  السُمك فائق النحافة ،  ZenBook Duo UX481 ، و اللذي  يتميز  بشاشة ScreenPad ™ Plus المبتكرة. كما تم الإعلان عن إطلاق Vivobook S532 في السوق المغربية ، وهو جهاز صغير الحجم يشتمل على تصميم عرض NanoEdge الجديد بأربعة جوانب ويمنح تجربة مرئية غامرة بأبعاد أكثر إحكاما.

و قد صرح توفيق القادري بوتشيش ، المدير العام  لشركة آسوس المغرب:  “من خلال هذا الإطلاق ، تؤكد ASUS على الاهمية   التي يكتسيها الابتكاروالوعي بالعلامة التجارية  و اللذان يبرهنان مرة أخرى  على الرؤية الطموحة لدينا  لأجل تقديم منتجات جديدة تلبي حاجيات  المستهلك في السوق المغربي ”

وأضاف قائلا : “بفضل هذه الرؤية  ، سجلنا معدل نمو سنوي متوسط ​​قدره 19 ٪ بالرغم من التراجع   الذي عرفته السوق في السنوات الأربع الماضية  و الذي ناهز نسبة 20 ٪ . وعلى الرغم من اعتبار ASUS علامة تجارية شابة في السوق المغربية، فقد احتلت الشركة المرتبة الأولى في مبيعات أجهزة الكمبيوتر الاستهلاكية في الربع الثالث من عام 2019 “.

The Zenbook Duo UX481: حاسوب  الغد:

يحتوي Zenbook Duo UX481 على معالج Intel i7 من الجيل العاشر ونظام تشغيل Windows 10 وشاشة OLED رائعة بدقة 4K (3840 × 2160) تمكن من الحصول على صور رائعة ، ولوحة مفاتيح 4K ScreenPad Plus (3840 × 1100)  NumberPad ثنائية الوظيفة.  كما ان الشاشة بلا حدود هي ذات تصميم نانو إيدج ، مع حواف رقيقة للغاية لتقديم صور غامرة و بعد متماسك للغاية.

كما تتيح الشاشة الفريدة  4K ScreenPad Plus   للمستخدمين فرصة الاستفادة من مزايا الإنتاجية والكفاءة في استخدام شاشتين LCD منفصلتين على جهاز محمول واحد. تقع شاشة اللمس عالية الدقة الكاملة ذات نسبة العرض إلى الارتفاع 32: 9 فوق لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول مباشرةً، مما يوفر مساحة عمل بصرية موسعة مع الحفاظ على جانب الشاشة كمبيوتر محمول قياسي.

يمكن استخدام ScreenPad Plus ، مثل أي شاشة ثانوية أخرى في Windows ، لعرض المحتوى المرئي. يستفيد المستخدمون من العديد من الميزات والوظائف المضمنة في برنامج التحكم ScreenXpert لتبسيط العرض المتعدد الشاشة وإدارة التطبيقات.

بالاضافة  الى انه ستتاح للمستخدمين أيضًا الفرصة لسحب التطبيقات أو أشرطة الأدوات أو القوائم المنفصلة إلى ScreenPad Plus لتقليل حجم الشاشة الرئيسية وتحسين كفاءة العمل.

تعمل ASUS مع المطورين، بما في ذلك Corel® ، لتحسين الأدوات التكيفية من ScreenPad Plus لتحقيق الإنتاجية المثلى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام أي تطبيق Windows مع ScreenPad Plus ، دون أي مشكلة توافق.

هذه الخصائص الاستثنائية تجعل Zenbook Duo واحدا من أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتاحة في السوق المغربي وتضمن أداء تعدد المهام المشروط دون أي تنازلات.

Vivobook S532 :

ان  VivoBook S532 ، جهاز كمبيوتر مجهز بمعالج Intel i7 من الجيل الثامن ونظام التشغيل Windows 10. مزود بشاشة ™ ScreenPad ™ 2.0 المبتكرة من ASUS ، وهي شاشة ثانوية تعمل باللمس لاجل  تحسين الإنتاجية ، و سيكون الجهاز متاحا في المغرب بأربعة أشكال جديدة باستخدام ألوان معاكسة تضيف لمسة من الشخصية إلى الحوسبة المتنقلة من أجل جذب جمهور أصغر سنا.  كما يحتوي الإطار المعدني الأنيق على مفاتيح تصميم فريدة من نوعها ويتضمن مفصلات ErgoLift مما يجعل الكتابة أكثر راحة.

يتضمن هذا الكمبيوتر  تصميم الشاشة NanoEdge رباعي الجوانب الجديد الذي يمنحه بعدًا أكثر إحكاما وتجربة بصرية غامرة بفضل نسبة الإطار إلى الشاشة التي تصل إلى 88٪. بالضافة الى انه  مزود بمعالجات Intel® Core ™ طراز i7 وبطاقة رسومات منفصلة من NVIDIA® GeForce® MX250 ، ويحتوي هذا الكمبيوتر المحمول أيضًا على PCIe® SSD بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.

يحتوي VivoBook S532 على هيكل معدني مع نهاية باللون الأخضر أو الأزرق الكوبالت أو الفضي الشفاف أو الرمادي الداكن المعدني. و كلها الوان مستوحاة من الطبيعة . و يعد  هذا الحاسوب الأول في مجموعة VivoBook اللذي يسليط الضوء على الشعار على الغطاء ، حيث يستفيد الأخير أيضًا من الانتهاء المحكم باللمس للتأكيد على هذا النهج المختلف لتكنولوجيا المعلومات. هناك أيضًا لمسات تصميم معقدة مثل الفتحات ومكبرات الصوت على الجانب السفلي من الهيكل.

تتيح شاشة NanoEdge تقليل حجم VivoBook S15. ليزن 1.8 كجم فقط ، وهو يناسب بسهولة حقيبة الظهر ، مما يجعله مثاليًا للمستخدمين الذين يتنقلون باستمرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.