9 شخصيات مغربية تتألق ضمن قائمة 100 شخصية غيّرَت إفريقيا في 2021

اختيار الشخصيات المغربية التسعة، بحسب التقرير، جاء نَظير إنجازاتها في سنة 2021، والنتائج المهمة التي حققتها في المجالات، و القطاعات التي تنشط فيها، مما أسهم في احداث تغيير كبير في القارة الإفريقية خلال هذه السنة في مجالات الاقتصاد والمال والأعمال.

0 98

تم اختيار الرئيس المدير العام لمجموعة “المكتب الشريف للفوسفاط”، مصطفى التراب، إلى جانب 8 شخصيات مغربية أخرى، ضمن قائمة  100 شخصية ساهمت بتغيير افريقيا في سنة2021، والتي تم الإعلان عنها، مؤخرا، في العاصمة الموريتانية، نواكشوط على هامش حفل جوائز “فايننشال أفريك أورد” .

وجاء اختيار الشخصيات المغربية التسعة، بحسب التقرير، نظير إنجازاتها في سنة 2021، والنتائج المهمة التي حققتها في المجالات، و القطاعات التي تنشط فيها، مما أسهم في احداث تغيير كبير في القارة الإفريقية خلال هذه السنة في مجالات الاقتصاد والمال والأعمال.

والى جانب مصطفى التراب، تشمل القائمة، أيضا  عبد اللطيف الجواهري، والي بنك المغرب، نزهة حياة، رئيسة الهيئة المغربية لسوق الرساميل، كمال مقداد، المدير العام للبنك الشعبي، حسن بنصالح، الرئيس المدير العام لمجموعة “هولماركوم”، طارق السجلماسي، الرئيس المدير العام لمجموعة “القرض الفلاحي”، محمد رمسيس عروب، الرئيس المدير العام لـ”وفاء للتأمين”، والمحامي هشام الناصري، مالك شركة” Allen & Overy”، ومقرها بريطانيا، وعزيز داكي، مؤسّس موقع “360” الإخباري، كأفضل موقع إخباري في إفريقيا.

جدير بالذكر أن جوائز “فايننشال أفريك أورد”، تُعدّ حدثاً استراتيجياً يقوم سنوياً منذ عام 2018 بالجمع بين الخبراء، وكبار المسؤولين التنفيذيين، والمصارف، وشركات التأمين، والمؤسسات العامة، والشركات المالية، والبورصات، وصناديق الاستثمار، إلى جانب الرؤساء التنفيذيين وصنّاع القرار من إفريقيا وأماكن أخرى.

 IDM عربية 
متابعة من الدار البيضاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.