3 مغربيات يتبوّأن قائمة “فوربس” لشركات وعلامات تجارية ناجحة في الشرق الأوسط

هذه القائمة ضمّت 30 سيدة صنعن علامات تجارية شرق أوسطية، في قطاعات الموضة والأزياء والجمال وغيرها، فضلًا عن 20 سيدة صنعن علامات تجارية تكنولوجية شرق أوسطية.

0 94

لائحة حديثة صادرة عن مجلة «فوربس» العالمية ضمَّت بين طياتها سيِّداتٍ نجَحن في تأسيس علامات تجارية عالمية، من بينهن ثلاث مغربيات. هذا بينما تضمّنت قائمة « فوربس » لسبع سيدات من أصول عربية أسَّسَن علامات تجارية عالمية، اسم المغربية بشرى الزهراوي دروزة، مؤسسة شركة “Aurate” للمجوهرات.

كما برز اسم المغربية مُنى العباسي، في قائمة 30 سيدة صنعَنْ علامات تجارية شرق أوسطية، لمجلة « فوربس » وهي صاحبة العلامة التجارية “IZIL” بالإمارات العربية المتحدة.

وفي قائمة 20 سيدة صنعن علامات تجارية تكنولوجية شرق أوسطية، صُنّفت المغربية صوفيا العلج، التي شاركت في تأسيس تطبيق المتجر الإلكتروني (Chari.co) مع زوجها إسماعيل بلخياط. في حين ضمت قائمة “فوربس الشرق الأوسط” لأبرز العلامات التجارية الناشئة في الشرق الأوسط من طرف نساء عربيات، تصدّرت خبيرة الجمال العاليمة هدى قطّان المركز الأول ضمن القائمة، وهي المديرة التنفيذية لماركة “هدى بيوتي”.

جدير بالذكر أن هذه القائمة قد ضمّت 30 سيدة صنعن علامات تجارية شرق أوسطية، في قطاعات الموضة والأزياء والجمال وغيرها، فضلًا عن 20 سيدة صنعن علامات تجارية تكنولوجية شرق أوسطية.

 مجلة صناعة المغرب  — متابعة من الدار البيضاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.