“ويرلبول” تميط اللثام عن غسالة الملابس FreshCare+ الجديدة في المغرب

0 1٬030

أعلنت شركة “ويرلبول” يوم 2 أبريل المنصرم إطلاق غسالة الملابس الجديدة “FreshCare+” من علامة ويرلبول المجهزة بالتكنولوجيا الثورية FreshCare+ التي تضمن الحفاظ على انتعاش الملابس حتى 6 ساعات من انتهاء فترة الغسيل.

في هذا الصدد قال محمد اليسير المدير العام الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا لشركة ويرلبول :” نحن سعداء ومتحمسون لاطلاق غسالة الملابس الجديدة “FreshCare+”  مع شركائنا موزعينا وبحضور رائع من زملائنا الإعلاميين. يتمتع هذا الابتكار الفريد من نوعه بمميزات رائعة تسهل على المستهلك استخدامها وهذا ما نطمح إليه في ويرلبول. ولا شك أن هذا الحدث يؤكد من جديد التزام ويرلبول بتزويد المستهلكين في المملكة المغربية بأجهزة منزلية ذات مستوى عالمي. ونأمل أن تلقى غسالة الملابس FreshCare+  استحسان المستهلكين في المغرب “.

وتتميز غسالة ويرلبول الجديدة بنظام  “FreshCare+” الفريد من نوعه الذي يتكيف مع الاستعمال اليومي للمستهلكين، مما يضمن غسيلا منعشا حتى بعد مرور ساعات على نهاية دورة الغسل.

ماذا نقصد بنظام (+ FreshCare ) : ؟

يقوم نظام FreshCare+ الجديد بتدليك الغسيل برفق مع حركات بطيئة وثابتة بالتناوب مع عمليات التنظيف بالبخار فتتشبع جميع الملابس داخل الغسالة ما يساعد في الحفاظ على ملابس منتعشة وإزالة الروائح غير المستحبة .

نظام تكنولوجيا الحاسة السادسة  6th Sense Technology

يقوم مستشعر تكنولوجيا الحاسة السادسة6th Sense Technology  من ويرلبول بضبط ومراقبة درجة حرارة الماء وأداء المحرك لتقديم أفضل النتائج في كل مرحلة من مراحل الغسل، بدءا من أول عملية ترطيب حتى الشطف النهائي. وبفضل المستشعر ونظام الحلول الحسابية، تقوم تكنولوجية الحاسة السادسة  6th Sense Technology  تلقائيًا بالتعرف على كمية الغسيل في الأسطوانة، ومراقبة بشكل مستمر ضوابط الغسل وفقًا لنوع القماش. وبذلك تضمن نتائج ممتازة مع اقتصاد في الوقت والطاقة واستهلاك الماء.

تنظيف مثالي بـ15 درجة مئوية بدلا من 40 درجة

تحسّن دورة الغسيل Colour15°C  جمال ولون الملابس. وتضمن نفس أداء برنامج الغسيل بحرارة 40 درجة مئوية، وذلك بفضل حركة غير متماثلة لأسطوانة الغسيل ، تقوم بتحريك الملابس بشكل غير منتظم لامتصاص كي يتمكن من التغلغل في الملابس بسرعة وإزالة الأوساخ بسهولة، مع حماية الملابس حتى في درجة حرارة منخفضة.

ويتميز محرك SenseInverter  باقتصاد كبير في استهلاك الطاقة حيث يمكن أن تصل نسبة التوفير إلى 30% مقارنةً بفئة +++ A.

ألم يحن الوقت إذن لتجريب غسالة الملابس الجديدة “FreshCare+” من علامة ويرلبول؟

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.