منذ فاتح نونبر 2021 .. “واتساب” لن يعمل على هذه الأجهزة

تتعلق هذه التحديثات بالإصدارات السابقة لـ"Android 4.1" و"iOS 10" والتي لن تتمكن بعد الآن من الوصول إلى تحديثات "واتساب"

0 436

أفادت تقارير تقنية، بأنه اعتباراً من اليوم الاثنين 1 نونبر 2021، لن يتمكن بعض مستخدمي الهواتف الذكية من استخدام تطبيق المحادثات الشهير “واتساب” بشكل طبيعي.

وبدءاً من اليوم، لن يكون تطبيق المراسلات الفورية متوافقاً مع الإصدارات القديمة من أنظمة “أندرويد” و”إي أو إس”، حيث لن يصبح بإمكان مستخدمي هذه الأجهزة الاستفادة من خدمات “واتسآب”.
وبالرغم من أن التطبيق، يحقق أرقاما قياسية من حيث نسب التحميل والاستخدام سنويا، إلا أن الشركة أقرّت إزالة أو فصل التطبيق عن بعض الهواتف الذكية، اعتبارا بأنها غير متوافقة مع التحديثات التي يطرحها التطبيق.
ولن تتمَكّن بعض أجهزة “آيفون” و”أندرويد”، بدءا من اليوم الإثنين، من الوصول إلى تطبيق المحادثات الأشهر بشكل طبيعي. ويتعلق الأمر بالهواتف الذكية التي يزيد عمرها عن خمس سنوات، التي تستخدم تحديثات أقدم لنظام التشغيل الخاص بها. 

تتعلق هذه التحديثات بالإصدارات السابقة لـ”Android 4.1″ و”iOS 10″ والتي لن تتمكن بعد الآن من الوصول إلى تحديثات “واتساب”. 

يذكر أن تطبيق المراسلة “الأشهر” لن يختفي تماما من أجهزة مستخدِمي هذه الهواتف، ولكن ستتوقف بعض المِيزات الأساسية عن العمل بشكل طبيعي وصحيح.

مجلة صناعة المغرب من الدار البيضاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.