فرع جديد بمراكش.. مجموعة Odyssée تُواصل استراتيجية توسيع العلامة

العلامة تمتلك 5 فروع في المغرب، مُسجلةً إنتاجاً سنويا متزايداً

0 880

افتتحت الشركة المغربية Odyssée المتخصصة في صناعة مستلزمات الحمام وتسويق وتوزيع أثاث الحمام والمطابخ وغرف الملابس، فضاءً جديدا لعرض منتجاتها في مدينة مراكش، وذلك في إطار إستراتيجية عملها المبني على تطوير شبكة التوزيع.

وذكر بلاغ صحفي صادر عن الشركة، توصلت به “مجلة صناعة المغرب”، أن قاعة العرض الجديدة التي تُعد الخامسة من نوعها في المغرب تمتد على مساحة 800 متر مربع، وتضم مختلف الإبداعات الجديدة الخاصة بالعلامة التجارية.

الفرع الجديد لعلامة Odyssée يجمع بين الخاصيات الوظيفية وكل ما يخص عالم التصميم، وسيجد الزبناء والمهنيون على حد سواء، المنتجات الخاصة بالعلامة موزعة على حسب الاحتياجات، وهي موزعة ما بين مستلزمات فضاء الحمام، المطبخ، غرف الملابس (دريسينج)، وأكسسوارات الحمامات وغيرها من المنتجات الأخرى.

وحرص فريق العلامة على وضع كُل قطعة من منتجات Odyssée داخل الفضاء الجديد بعناية فائقة لتحقيق رضى كُل زبون وتلبية حإجياتهم على أحسن وجه ممكن.

 وتم افتتاح قاعة العرض الجديدة في مدينة مراكش تلبية لطلبات زبناء المدينة، والتفاعل الجدي والسريع مع حاجيات شركائنا في عاصمة النخيل؛ حيث ساهم الفضاء الجديد في توفير 25 منصب شغل مباشرة وخلق 40 وظيفة غير مباشرة، وهو ما يجعل من علامة ” Odyssée”، فاعلا اقتصاديا مهما، وذو صلة وطيدة بديناميات التنمية الاقتصادية وسوق الشغل في المغرب.

ومن خلال الافتتاح الجديد، ارتفع عدد فروع ” Odyssée” في المغرب إلى خمس مَحلات، اثنان منها في مدينة الدار البيضاء، واثنين في الشمال تحديداً مدينتيْ طنجة وتطوان، وهو ما يترجم رغبة الشركة في توسيع نطاق عملها وتنمية وتطوير الخدمات التي تقدمها، لتكون قريبة من زبنائها ، كما سيتم خلال 2022 افتتاح وكالات جديدة.

تُعدّ ” Odyssée” منذ 20 سنة مرجعا رائدا في السوق المغربية من خلال المنتجات التي تمزج ما بين التصميم والوظيفة في قطاع مستلزمات الحمامات والمطبخ وغرف الملابس.

وعلى الرغم من الأزمة الصحية المرتبطة بتفشي فيروس كورونا المستجد، والتبعات المترتبة عنها، إلا أن المجموعة نجحت في تسجيل ارتفاع في إنتاجها السنوي.

وتعمل “Odyssée” منذ بداياتها على التطور لكي تُصبح شركة مسؤولة وفعالة ومبتكرة، وفي هذا الصدد، تعمل المجموعة على تكوين موظفيها وخلق علاقات قوية مع زبنائها وشركائها بفضل إطار ملائم ونوعية عمل جيدة، وكُلها أمور سيلمسها الزبناء بشكل واضح في قاعة العرض الجديدة بمدينة مراكش.

كما تعمل ” Odyssée” بصفتها الشركة المغربية الأولى المنتجة لمستلزمات الحمام على ابتكار الجديد دائماً، وتمتلك في هذا الصدد مصنعان يمتدان على مساحة 6.5 هكتار، مُجهزّان بأحدث المُعدات التكنولوجية.

المصنع الأول متخصص في تصميم وإنتاج أطقم الحمامات بجميع أنواعها انطلاقا من المراحيض البسيطة وصولا إلى المراحيض الفاخرة عالية الجودة، والثاني متخصص في تصميم وتصنيع كُل ما يخص  أثاث الحمام والمطابخ وغرف الملابس.

تجدر الإشارة إلى أن شركة ” Odyssée” تُصدّر مستلزمات الحمام إلى كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، كما تعمل المجموعة على استفادة مختلف زبنائها المغاربة من منتجاتها، وذلك عبر افتتاح فروع في مختلف أنحاء المملكة، واليوم تعمل على تطوير أنشطتها عبر إنتاج منتجات موجهة خصيصا لأسواق التصدير.

مجلة صناعة المغرب — من الدار البيضاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.