مجموعة كتاني للعقار تتوج بجائزة ”الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019”

1 4٬453

حازت مجموعة الكتاني للعقارعلى جائزة “أفضل خدمة زبناء لسنة 2019″ في فئة العقار، خلال النسخة الثانية من حفل تتويج الشركات الأفضل في خدمة الزبناء بالمغرب.وتكافئ هذه الجائزة الشركات التي تمنح زبنائها خدمة عالية الجودة كما أنها تعزز صورة الشركات المغربية التي تضع جودة خدمة الزبناء في مركز استراتيجيتها.

وحسب بلاغ توصلت IDM عربية بنسخة منه، نجحت مجموعة الكتاني الرائدة في مجال تطوير وإدارة المشاريع العقارية، في تقديم خدمة زبناء عالية الجودة عبرإنشاء آليات تواصل تمنح الزبون الأولوية وكذاخبرة مهنية راكمتها المجموعة خلال خمسة عشر سنة في هذا القطاع.

في هذا السياق أوضح  المدير العام لمجموعة الكتاني، نبيل سعداني أن ”عملية شراء عقار هي واحدة من أكثر الاستثمارات التي تلتزم بها طوال حياتك، وهو ما يتطلب منا كشركة التواصل، الاستماع، القرب، والاهتمام بالزبناء”.

تتمحور فلسفة مجموعة الكتاني للعقار حول إظهار الإمكانيات التي يتميز بها الموقع قبل أن يتحول لمشروع سكني، حيث يعتمد هذا الأخير،على الشكل الهندسي المتناسق والبناء العالي الجودة الذي يضمن للزبناء الشعور بالأمان والتمتع بالراحة.

وتعتزم خلال سنة 2019 المجموعة زيادة تنميتها عبر إطلاق مشاريع جديدة، مؤكدة بذلك تموقعها كمجموعة عقارية تقدم ما هو أبعد من عقارات جاهزة ومتشابهة، وإنما عروضا من الإقامات الذكية والعملية القابلة للتغيير حسب رغبات الزبون، حيث يتم إعادة التصميم الداخلي بشكل كامل لتقديم مجموعة واسعة من أشكال الديكور التيتستجيب لتطلعات مالكيها المستقبليين.

لا يمكن تطوير جودة العروض التي يقدمها المسوق العقاري إلا بتطوير عميق للمهنة، وهي الفكرة التي تؤمن بها مجموعة الكتاني للعقار لذلك فهي تعتمد على آليات تكنولوجية قوية وأنظمة تدير خدمة خاصة بكل زبون بشكل رقمي يتكيف مع مميزات كلزبنائها بشكل خاص.

تقدم المجموعة العقارية للكتاني باقة من المشاريعالعقارية المتنوعة تتوزع في مناطق مختلفة من المملكة وتستجيب لاحتياجات كل الزبناء.

  1. الدارالبيضاء
  • كازا باى

مشروع راقي يقع على البحر، يقدم فرصة الاستمتاع بمجمع سكني خاص كما أنه يعتبر مثالي كمسكن رئيسي أو ثانوي ابتداءا من 830.000 درهم.

  • رامو فلوريس

مشروع راقي، عبارة عن مفهوم مبتكر للإقامات الآمنة والخاصة بالقرب من شاطئ سيدي رحال. يتميز بجو خاص يجمع بين الترفيه والاسترخاء ابتداءا من 570.000 درهم.

  • شمس سيدي رحال

يقدم “شمس سيدي رحال” إقامات تتوفر على موقع جغرافي متميز، على بعد 20 دقيقة من الدار البيضاء وفقط دقيقتين من الشاطئ. يقدم هذا المشروع الاجتماعي مجمعاً سكنياً بمعدات مختلفة (ألعاب مائية، مساحات خضراء، مسجد، …) ابتداءا من 250.000 درهم.

  1. بوزنيقة:

” شمس بوزنيقة بريميوم” مشروع سكني راقي، يقدم شققاً فاخرة سكنية أو شاطئية على بعد 3 دقائق من شاطئ بوزنيقة ابتداء من 630.000 درهم

  1. أكادير

” حدائق أكادير” ” مشروع سكني راقي، يقع في قلب عاصمة سوس بالقرب من جميع الأحياء المركزية للمدينة.  ”حدائق أكادير” عبارة عن مشروع حضري متوازن يجمع بين الموقع والجودة ابتداء من830.000 درهم.

  1. خريبكة:

يقع مشروع “حدائق خريبكة” في قلب المدينة، ويوفر شققاً حديثة. يقدم هذا المشروع الاجتماعي مساحات خضراء، ونادي ترفيه، ومركز تسوق، ومركز أعمال ابتداءامن 250.000 درهم

تعليق 1
  1. Yassine belhouk يقول

    أريد الإستفسار عن مشروع الكتاني للبق الأرضية المجهزة بأكادير الثمن و المساحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.