مجموعة “رونو” تظفر بجائزتين في مهرجان باريس الدولي للسيارات‎‎

0 509

 

 

حازت مجموعة “رونو” للسيارات، على جائزتين في النسخة الـ 37 من المهرجان الدولي للسيارات، وفقا لما أعلنت عنه المجموعة في بلاغ صحافي، توصلت مجلة “صناعة المغرب” بنسخة منه.

وذكر المصدر ذاته أنه ” تم اختيار Renault 5 Prototype كأجمل سيارة اختبارية لعام 2022 بأكثر من 70٪ من الأصوات، كما فازت “رونو 5 بروتوتايب”  بقلوب العملاء، في حين حصلت السيارة النموذجية ” Renault SUITE N ° 4 “، التي تم إنشاؤها بالتعاون مع المصمم الفرنسي Mathieu Lehanneur ، على التنويه الخاص من هيئة المحلفين.

وتكونت لجنة تحكيم المهرجان الدولي للسيارات لهذا العام، التي التئمت بالعاصمة الفرنسية باريس، من 12 عضوًا من مختلف قطاعات نشاط السيارات والإعلام والهندسة المعمارية، والمجوهرات، حيث تم التوصل بمشاريع إبداعية ومبتكرة.

وأثار مشروعان من مشاريع “رونو” الانتباه خلال المهرجان الدولي للسيارات، ويتعلق الأمر بنموذج “رونو 5″، الذي يحتفل هذا العام بالذكرى الخمسين لتأسيسها، و تم اختيارها من قبل الجمهور أجمل سيارة مفهوم لعام 2022، كما  حصلت سيارة ” SUITE N4 Renault “، المصممة خصيصًا للاحتفال بالذكرى الستين لسيارة 4L ، على تنويه خاص من لجنة التحكيم.

وقال جيل فيدال، مدير التصميم في مجموعة “رونو”: “نحن فخورون جدًا بهاتين الجائزتين”، مضيفا : ” هاتان الجائزتان تأتيان  لتتويج العمل الشاق لفريق رونو للتصميم، الذين يشكلون اليوم موجة جديدة من العلامة التجارية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.